عـااجل: تأجيل مباراة بدوري الدرجة الثانية الإسباني لسقوط لاعب من نافذة فندق الإقامة
عـااجل: تأجيل مباراة بدوري الدرجة الثانية الإسباني لسقوط لاعب من نافذة فندق الإقامة

عـااجل: تأجيل مباراة بدوري الدرجة الثانية الإسباني لسقوط لاعب من نافذة فندق الإقامة، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، تأجيل مباراة بدوري الدرجة الثانية الإسباني لسقوط لاعب من نافذة فندق الإقامة، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، تأجيل مباراة بدوري الدرجة الثانية الإسباني لسقوط لاعب من نافذة فندق الإقامة.

الأحد 1 أبريل 2018 11:11 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ أقر الاتحاد الإسباني لكرة القدم، تأجيل مباراة فريق الباسيتي أمام هويسكا، بدوري الدرجة الثانية، أمس السبت، عقب حادث مروع تظهر له لاعب وسط الباسيتي، بيلايو نوفو.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية، إن لاعب لاعب خط الوسط الاسباني سقط من نافذة بالدور الثالث للفندق الذي يقيم فيه الفريق، ووجده زملائه على الأرض وسط صدمة شديدة قبل ساعات من من انطلاق المباراة.

ووفقًا للصحيفة فإن بيلايو نوفو، نُقل إلى المستشفى فوز الحادث.

وقال الباسيتي، في بيان لهك «تظهر لاعبنا بيلايو نوفو لحادث مروع هذا الصباح في الفندق الذي يقيم فيه الفريق».

وقال: «لاعبنا في حالة مستقرة، وتم نقله إلى المستشفى في سرقسطة. لقد كان الفريق الطبي للفريق إلى جانبه طوال الوقت. سنستمر في إصدار تحديثات حول حالة لاعبنا».

عـااجل: تأجيل مباراة بدوري الدرجة الثانية الإسباني لسقوط لاعب من نافذة فندق الإقامة، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، تأجيل مباراة بدوري الدرجة الثانية الإسباني لسقوط لاعب من نافذة فندق الإقامة، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عـااجل: تأجيل مباراة بدوري الدرجة الثانية الإسباني لسقوط لاعب من نافذة فندق الإقامة.

عـااجل: تأجيل مباراة بدوري الدرجة الثانية الإسباني لسقوط لاعب من نافذة فندق الإقامة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عـااجل: تأجيل مباراة بدوري الدرجة الثانية الإسباني لسقوط لاعب من نافذة فندق الإقامة .

المصدر : المصرى اليوم