أخبار الرياضة : مدافع فرانفكورت: نجاحنا يفوق ما فعله بايرن
أخبار الرياضة : مدافع فرانفكورت: نجاحنا يفوق ما فعله بايرن

أخبار الرياضة : مدافع فرانفكورت: نجاحنا يفوق ما فعله بايرن، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، مدافع فرانفكورت: نجاحنا يفوق ما فعله بايرن ، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، مدافع فرانفكورت: نجاحنا يفوق ما فعله بايرن .

الأحد 1 أبريل 2018 11:00 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ هذا المحتوى من :
كتب: محمد الفرماوي

أكد كيفين برنس بواتينج مدافع اينتراخت فرانفكورت أن نجاح فريقه في الموسم الحالي يفوق نجاح الذي بات على بعد خطوة واحدة من لقب دوري البوندسليغا.

وقال بواتينج في مقابلة مع صحيفة "بيلد ام سونتاج" الأحد "فوز بايرن بلقب البوندسليجا أمر مسلم به، لكن اينتراخت كان مرشحا بقوة للهبوط في بداية الموسم".

وقال "لقد فاجأنا الجميع وتمكنا من إسكات ألسنة المنتقدين".

وأشار "العمل الشاق، الشعور بالمسئولية والمدرب الكفء أسباب نجاح اينتراخت".

ويحتل اينتراخت المركز السادس بجدول ترتيب البوندسليجا ويمتلك الفريق فرصة التأهل للدوري الأوروبي.


أخبار الرياضة : مدافع فرانفكورت: نجاحنا يفوق ما فعله بايرن، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، مدافع فرانفكورت: نجاحنا يفوق ما فعله بايرن ، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار الرياضة : مدافع فرانفكورت: نجاحنا يفوق ما فعله بايرن.

أخبار الرياضة : مدافع فرانفكورت: نجاحنا يفوق ما فعله بايرن - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار الرياضة : مدافع فرانفكورت: نجاحنا يفوق ما فعله بايرن .

المصدر : يالا كورة