ريـاضة : أيوب: لن يتم إراحة لاعبين في مباريات الدوري المتبقية
ريـاضة : أيوب: لن يتم إراحة لاعبين في مباريات الدوري المتبقية

ريـاضة : أيوب: لن يتم إراحة لاعبين في مباريات الدوري المتبقية، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، أيوب: لن يتم إراحة لاعبين في مباريات الدوري المتبقية، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، أيوب: لن يتم إراحة لاعبين في مباريات الدوري المتبقية.

الأحد 1 أبريل 2018 10:51 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ قال أحمد أيوب، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي ، إن جميع اللاعبين بالدوليين دخلوا ضمن حسابات الجهاز الفني في المباريات المتبقية من عمر الدوري العام والتي يستهلها الاهلي بمواجهة طنطا غدا ضمن مؤجلات الأسبوع الثلاثين للدوري.

وقال أن الفريق تنظره ارتباطات هامة بداية من مباراة الداخلية في بطولة كأس جمهورية العربية، ثم مباريات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا التي تنطلق خلال شهر مايو المقبل ويبدا الاهلي أولى مواجهتها أمام .

وشدد المدرب العام للأهلي على أن الجهاز الفني يريد إنهاء مسابقة الدوري العام بصورة جيدة، إلى جانب التحضير للمشوار الإفريقي الذي يتطلب تجهيز جميع العناصر.

ريـاضة : أيوب: لن يتم إراحة لاعبين في مباريات الدوري المتبقية، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، أيوب: لن يتم إراحة لاعبين في مباريات الدوري المتبقية، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني ريـاضة : أيوب: لن يتم إراحة لاعبين في مباريات الدوري المتبقية.

ريـاضة : أيوب: لن يتم إراحة لاعبين في مباريات الدوري المتبقية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - ريـاضة : أيوب: لن يتم إراحة لاعبين في مباريات الدوري المتبقية .

المصدر : بوابة الشروق