الاهلي لن ينتهي أبداً" data-no-lazy="false" />
ريـاضة : البدري: شهر العسل بيني وبين لن ينتهي أبداً

ريـاضة : البدري: شهر العسل بيني وبين لن ينتهي أبداً، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، البدري: شهر العسل بيني وبين الاهلي لن ينتهي أبداً، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، البدري: شهر العسل بيني وبين الاهلي لن ينتهي أبداً.

الأحد 1 أبريل 2018 10:51 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ أكد ، المدرب للنادي الاهلي أنه مستمر في قيادة الدفة الفنية للفريق الأهلاوي خلال الفترة المقبلة، مُشيراً إلى أنه يهدف لحصد البطولات وليس الأموال من خلال منصبه الحالي.

وأوضح حسام البدري خلال تصريحاته الإذاعية أن الانتصارات مع المارد الأحمر أغلى من الأموال والماديات، مُشيراً إلى أنه يُفضل الاستمرار لحصد مزيد من الإنجازات.

وقال حسام البدري :"شهر العسل بيني وبين الاهلي لا ينتهي، فحتى لو لم أكن مدربًا للفريق فعلاقتي لا تنتهي بالقلعة الحمراء فأنا ابن النادي وتحت أمره في أي وقت".

يُذكر أن حسام البدري حصد مع النادي الاهلي على 4 بطولات خلال الولاية الحالية في القيادة الفنية للنادي الاهلي، منقسمة إلى بطولتي دوري وبطولة كأس جمهورية العربية وكأس سوبر محلي، فضلاً عن الوصول لنهائي دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي.

ريـاضة : البدري: شهر العسل بيني وبين الاهلي لن ينتهي أبداً، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، البدري: شهر العسل بيني وبين الاهلي لن ينتهي أبداً، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني ريـاضة : البدري: شهر العسل بيني وبين الاهلي لن ينتهي أبداً.

ريـاضة : البدري: شهر العسل بيني وبين الاهلي لن ينتهي أبداً - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - ريـاضة : البدري: شهر العسل بيني وبين الاهلي لن ينتهي أبداً .

المصدر : بوابة الشروق