الزمالك والإسماعيلي.. والأهلي وطنطا في الدوري والقنوات الناقلة.. ومفاجآت في تشكيل البدري وجلال وبيدرو" data-no-lazy="false" />
أهم الانباء | موعد مباراتي والإسماعيلي.. والأهلي وطنطا في الدوري والقنوات الناقلة.. ومفاجآت في تشكيل البدري وجلال وبيدرو

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، موعد مباراتي والإسماعيلي.. والأهلي وطنطا في الدوري والقنوات الناقلة.. ومفاجآت في تشكيل البدري وجلال وبيدرو، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، موعد مباراتي الزمالك والإسماعيلي.. والأهلي وطنطا في الدوري والقنوات الناقلة.. ومفاجآت في تشكيل البدري وجلال وبيدرو، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | موعد مباراتي الزمالك والإسماعيلي.. والأهلي وطنطا في الدوري والقنوات الناقلة.. ومفاجآت في تشكيل البدري وجلال وبيدرو.

اليوم الموافق - الأحد 1 أبريل 2018 10:41 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأحد 1 أبريل 2018 10:41 صباحاً - كتب: ضياء السقا

عشاق الكرة المصرية على موعد مع مباراتين هامتين، الإثنين، وهما الزمالك والإسماعيلي، والأهلي وطنطا، ضمن الأسبوع الـ30 لمسابقة الدورى الممتاز.

الزمالك × الإسماعيلي

في البداية، يستضيف الإسماعيلي نظيره الزمالك، على ملعب ستاد الإسماعيلية، في الخامسة والنصف مساء الإثنين، قي قمة الجولة، ويحتل الفريق الأبيض المركز الثالث برصيد 54 نقطة، فيما يمتلك الدراويش 56 نقطة في المركز الثاني.

ويسعى الفريقان لخطف نقاط المباراة للهيمنة على مركز الوصيف، خاصة أن الفرق بينهما نقطتين فقط.

واستقر إيهاب جلال المدرب للزمالك، على التشكيل الذي سيواجه به الإسماعيلي، وجاء كالتالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي

الدفاع : معروف يوسف - محمود علاء - محمود حمدي الونش - حازم إمام

الوسط : محمود عبد العزيز - - محمد عنتر - عماد فتحي - أحمد مدبولي

الهجوم : 

فيما سيواجه بيدرو بارني مدرب الدراويش، الزمالك بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى:محمد عواد

الدفاع: بهاء مجدي - محمود متولي - ريتشارد بافور - باهر المحمدي

الوسط: محمد فتحي - عماد حمدي-إبراهيم حسن - حسني عبد ربه - كريم بامبو

الهجوم: شكري نجيب

× طنطا

وعلى الجانب الآخر، يستضيف الاهلي نظيره طنطا، على استاد الدولي، فى الثامنة والنصف مساء الإثنين، في إطار نفس الجولة، ويحتل الفريق الأحمر المركز الأول برصيد 75 نقطة، فيما يمتلك أبناء الغربية 26 نقطة في المركز السادس عشر.

وتُوج المارد الأحمر مؤخرا ببطولة الدوري المصري للمرة الـ40 في تاريخه، إثر تعثر فريق المصري البورسعيدي وتعادله أمام الانتاج الحربي سلبًا بمنافسات الجولة 29 للمسابقة.

ويمتلك الاهلي الرقم القياسي في التتويج بالدوري برصيد 40 لقب بفارق 28 لقبًا كاملاً عن أقرب منافسيه المارد الابيض "نادي الزمالك" صاحب الـ 12 لقبًا.

ومن المنتظر أن يمنح البدري الفرصة للعناصر التي لم تشارك مع الفريق بانتظام بعد حسم اللقب، فيما يصارع طنطا على الهبوط.

واستقر ، المدرب للأهلي على التشكيل الذي سيواجه به طنطا، وجاء كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

الدفاع: أيمن أشرف - صبري رحيل - محمد نجيب - أحمد فتحي

الوسط: حسام عاشور - عمرو السولية- جونيور أجايي - وليد سليمان - صلاح محسن

الهجوم: وليد أزارو

القنوات الناقلة

وتذاع مباريات الدوري على قنوات النيل للرياضة وأون سبورتس بالإضافة إلى قناة دي ام سي سبورتس

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | موعد مباراتي الزمالك والإسماعيلي.. والأهلي وطنطا في الدوري والقنوات الناقلة.. ومفاجآت في تشكيل البدري وجلال وبيدرو عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | موعد مباراتي الزمالك والإسماعيلي.. والأهلي وطنطا في الدوري والقنوات الناقلة.. ومفاجآت في تشكيل البدري وجلال وبيدرو.

أهم الانباء | موعد مباراتي الزمالك والإسماعيلي.. والأهلي وطنطا في الدوري والقنوات الناقلة.. ومفاجآت في تشكيل البدري وجلال وبيدرو - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | موعد مباراتي الزمالك والإسماعيلي.. والأهلي وطنطا في الدوري والقنوات الناقلة.. ومفاجآت في تشكيل البدري وجلال وبيدرو .

المصدر : الموجز