ريـاضة : البدري: أزمة السعيد شائكة .. ومشاركته تتوقف على قرار مجلس الإدارة
ريـاضة : البدري: أزمة السعيد شائكة .. ومشاركته تتوقف على قرار مجلس الإدارة

ريـاضة : البدري: أزمة السعيد شائكة .. ومشاركته تتوقف على قرار مجلس الإدارة، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، البدري: أزمة السعيد شائكة .. ومشاركته تتوقف على قرار مجلس الإدارة، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، البدري: أزمة السعيد شائكة .. ومشاركته تتوقف على قرار مجلس الإدارة.

الأحد 1 أبريل 2018 10:34 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ أكد ، المدرب للنادي أن playmaker الفريق لن يُشارك في مباريات المارد الأحمر المقبلة إلا بالاتفاق بين الجهاز الفني ومجلس إدارة النادي، مُشيراً إلى أن أزمة السعيد شائكة للغاية وأكبر من مجرد طلب لاعب تجديد عقده.

وأوضح حسام البدري خلال تصريحاته الإذاعية :"أنا أحترم قرار مجلس إدارة الاهلي بعرض عبد الله السعيد للبيع أو الإعارة، وبالتالي مشاركته بالمباريات يتوقف على قرار من مجلس الإدارة".

وقال البدري خلال تصريحاته :"أزمة عبد الله السعيد لها جوانب عديدة لكن لا خلاف على أنه لاعب مهم للأهلي والمنتخب ".

ريـاضة : البدري: أزمة السعيد شائكة .. ومشاركته تتوقف على قرار مجلس الإدارة، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، البدري: أزمة السعيد شائكة .. ومشاركته تتوقف على قرار مجلس الإدارة، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني ريـاضة : البدري: أزمة السعيد شائكة .. ومشاركته تتوقف على قرار مجلس الإدارة.

ريـاضة : البدري: أزمة السعيد شائكة .. ومشاركته تتوقف على قرار مجلس الإدارة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - ريـاضة : البدري: أزمة السعيد شائكة .. ومشاركته تتوقف على قرار مجلس الإدارة .

المصدر : بوابة الشروق