الزمالك" data-no-lazy="false" />
أخبار الرياضة : الإسماعيلي: حزين من موقف الجماهير قبل مواجهة

أخبار الرياضة : الإسماعيلي: حزين من موقف الجماهير قبل مواجهة ، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، الإسماعيلي: حزين من موقف الجماهير قبل مواجهة الزمالك ، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، الإسماعيلي: حزين من موقف الجماهير قبل مواجهة الزمالك .

الأحد 1 أبريل 2018 10:26 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ كتب: شريف عادل

أعرب سعفان الصغير مدرب حراس الإسماعيلي، عن حزنه بسبب حالة اليأس التي سيطرت على بعض جماهير فريقه، قبل مواجهة الزمالك المرتقبة، المقرر لها في الخامسة والنصف مساء الاثنين، على ملعب الإسماعيلية في إطار الجولة 30 من الدوري الممتاز.

وتابع الصغير، في تصريحات لمراسل يلا كورة " لمست نوع من اليأس يسيطر على بعض جماهير الإسماعيلي قبل اللقاء المرتقب، خاصة بعد الإصابة التي تظهر لها كالديرون وتأكد غيابه، وهو الشيء الذي أحزنني كثيرا".

وأكمل "أقول للجماهير أن هذا الأمر غير منطقي، نعم كالديرون هو الهداف، ولكن الفريق يضم مجموعة متميزة من اللاعبين".

وشدد على أن هناك حالة تركيز تامة بين جميع اللاعبين من أجل تحقيق الانتصار الرابع على التوالي وإسعاد جماهير الفريق في كل مكان .

ويحتل الإسماعيلي المركز الثاني برصيد 56 بفارق نقطتين عن الزمالك صاحب المركز الثالث.

وكان الإسماعيلي اختتم مرانه الرئيسي، السبت، ضمن التحضيرات للقاء الزمالك المقرر اقامته في الخامسة والنصف عصر الإثنين، وهو المران الذي شهد مشاركة الحارس محمد عواد بعد عودته من هولندا.


أخبار الرياضة : الإسماعيلي: حزين من موقف الجماهير قبل مواجهة الزمالك، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، الإسماعيلي: حزين من موقف الجماهير قبل مواجهة الزمالك ، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار الرياضة : الإسماعيلي: حزين من موقف الجماهير قبل مواجهة الزمالك.

أخبار الرياضة : الإسماعيلي: حزين من موقف الجماهير قبل مواجهة الزمالك - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار الرياضة : الإسماعيلي: حزين من موقف الجماهير قبل مواجهة الزمالك .

المصدر : يالا كورة