الزمالك.. اعرف السبب" data-no-lazy="false" />
أخبــار الرياضة : حمدى النقاز "يقاتل" للمشاركة مع .. اعرف السبب

أخبــار الرياضة : حمدى النقاز "يقاتل" للمشاركة مع .. اعرف السبب، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني،

حمدى النقاز "يقاتل" للمشاركة مع الزمالك.. اعرف السبب

، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء،

حمدى النقاز "يقاتل" للمشاركة مع الزمالك.. اعرف السبب

.

الأحد 1 أبريل 2018 10:18 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ أبدى حمدى النقاز، ظهير أيمن الزمالك، قلقه الشديد من ضياع مكانه بتشكيلة المنتخب التونسى خلال مونديال المقرر إقامته العام الجارى.

ويغيب حمدى النقاز عن مباراة الزمالك أمام الإسماعيلى غدا، الاثنين، ضمن جولات الاسبوع الـ30 لمسابقة الدورى، بعد شكوى اللاعب من شعوره بآلام فى القدم عقب عودته من بعد التوجد فى معسكر نسور قرطاج الأخير.

ويسعى حمدى النقاز للمشاركة بانتظام مع الزمالك فور شفائه من الإصابة خلال الفترة المقبلة للحفاظ على مكانه بتشكيلة منتخب تونس قبل انطلاق كأس العالم فى يونيه المقبل، خاصة أن غيابه عن مباريات فريقه قد يؤثر بالسلب على تواجده فى صفوف نسور قرطاج.

وتواجد حمدى النقاز كبديل فى معسكر منتخب تونس الأخير استعداداً للمونديال ولم يشارك فى مباراتى إيران وكوستاريكا الوديتين إلا كبديل خلال اللقاء الأول بالشوط الثانى، وهو ما يخشى تكراره خلال الفترة المقبلة ما يؤثر على مشاركته فى كأس العالم.

أخبــار الرياضة : حمدى النقاز "يقاتل" للمشاركة مع الزمالك.. اعرف السبب، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية،

حمدى النقاز "يقاتل" للمشاركة مع الزمالك.. اعرف السبب

، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبــار الرياضة : حمدى النقاز "يقاتل" للمشاركة مع الزمالك.. اعرف السبب.

أخبــار الرياضة : حمدى النقاز "يقاتل" للمشاركة مع الزمالك.. اعرف السبب - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبــار الرياضة : حمدى النقاز "يقاتل" للمشاركة مع الزمالك.. اعرف السبب .

المصدر : اليوم السابع