الزمالك.. وعواد سافر بإذن" data-no-lazy="false" />
ريـاضة : مدرب الإسماعيلي: هدفنا الفوز على .. وعواد سافر بإذن

ريـاضة : مدرب الإسماعيلي: هدفنا الفوز على .. وعواد سافر بإذن، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، مدرب الإسماعيلي: هدفنا الفوز على الزمالك.. وعواد سافر بإذن، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، مدرب الإسماعيلي: هدفنا الفوز على الزمالك.. وعواد سافر بإذن.

الأحد 1 أبريل 2018 09:44 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ قال عمرو فهيم، مدرب النادي الإسماعيلي، إنه يتمنى أن تخرج مباراة فريقه أمام الزمالك بشكل جيد يليق باسم الفريقين، لافتا إلى أن جول الدراويش هو الفوز وحصد الثلاث نقاط.

وقال في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "قلنا للاعبي الفريق لو لم نتمكن من الفوز على الأقل لا نخسر ونحافظ على فارق النقاط بيننا وبين الزمالك".

وأردف: "الزمالك لديه مباريات صعبة عقب مواجهة الإسماعيلي ولدينا آمل في تعثر الفريق الأبيض وأن يكون هذا الأمر في صالحنا".

وعن محمد عواد، حارس مرمى الفريق، قال: "محمد عواد حصل على إذن بالغياب عن مران الفريق للسفر إلى هولندا ولا توجد أي أزمة مع اللاعب، هو يتدرب حاليا بشكل جيد".

وأشار إلى أن كالديرون، مهاجم الفريق، سيكون غيابه عن مواجهة الزمالك مؤثرا بشكل كبير، لافتا إلى أن الجهاز الفني يقوم حاليا بتجهيز البديل المناسب.

ريـاضة : مدرب الإسماعيلي: هدفنا الفوز على الزمالك.. وعواد سافر بإذن، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، مدرب الإسماعيلي: هدفنا الفوز على الزمالك.. وعواد سافر بإذن، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني ريـاضة : مدرب الإسماعيلي: هدفنا الفوز على الزمالك.. وعواد سافر بإذن.

ريـاضة : مدرب الإسماعيلي: هدفنا الفوز على الزمالك.. وعواد سافر بإذن - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - ريـاضة : مدرب الإسماعيلي: هدفنا الفوز على الزمالك.. وعواد سافر بإذن .

المصدر : بوابة الشروق