الزمالك المتسبعدين من لقاء الإسماعيلي راحة اليوم" data-no-lazy="false" />
عـااجل: إيهاب جلال يمنح لاعبي المتسبعدين من لقاء الإسماعيلي راحة اليوم

عـااجل: إيهاب جلال يمنح لاعبي المتسبعدين من لقاء الإسماعيلي راحة اليوم، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، إيهاب جلال يمنح لاعبي الزمالك المتسبعدين من لقاء الإسماعيلي راحة اليوم، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، إيهاب جلال يمنح لاعبي الزمالك المتسبعدين من لقاء الإسماعيلي راحة اليوم.

الأحد 1 أبريل 2018 09:29 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ أقر الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة إيهاب جلال، منح اللاعبين المستبعدين من قائمة الفريق لمباراة الإسماعيلي إجازة اليوم الأحد.

ووفقًا للموقع الرسمي للنادي، من المقرر أن يتدرب المستبعدون يوم الإثنين المقبل في الحادية عشرة صباح يوم الإثنين المقبل مع عمرو المطراوي إخصائي التأهيل.

وأعلن الجهاز الفني قائمة الفريق لخوض مباراة الإسماعيلي في الجولة الثلاثين من الدوري الممتاز والمقررة إقامتها مساء الإثنين المقبل بالإسماعيلية.

وضمت القائمة التي أعلنها «جلال» للمباراة كلا من:

أحمد الشناوي – ومحمود عبدالرحيم جنش في حراسه المرمي

في الدفاع: محمود علاء – محمد عبدالغني – محمود حمدي الونش – حازم امام – معروف يوسف وإسلام جمال.

في الوسط: – محمود عبدالعزيز – احمد توفيق – عماد فتحي – محمد الشامي – محمد عنتر – عبدالله جمعة – – احمد مدبولي

في الهجوم:

عـااجل: إيهاب جلال يمنح لاعبي الزمالك المتسبعدين من لقاء الإسماعيلي راحة اليوم، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، إيهاب جلال يمنح لاعبي الزمالك المتسبعدين من لقاء الإسماعيلي راحة اليوم، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عـااجل: إيهاب جلال يمنح لاعبي الزمالك المتسبعدين من لقاء الإسماعيلي راحة اليوم.

عـااجل: إيهاب جلال يمنح لاعبي الزمالك المتسبعدين من لقاء الإسماعيلي راحة اليوم - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عـااجل: إيهاب جلال يمنح لاعبي الزمالك المتسبعدين من لقاء الإسماعيلي راحة اليوم .

المصدر : المصرى اليوم