عـااجل: ريـال مدريد يُسقط لاس بالماس.. الغيابات لا تؤثر على الملكي مع تألق «بيل»
عـااجل: ريـال مدريد يُسقط لاس بالماس.. الغيابات لا تؤثر على الملكي مع تألق «بيل»

عـااجل: ريـال مدريد يُسقط لاس بالماس.. الغيابات لا تؤثر على الملكي مع تألق «بيل»، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، ريـال مدريد يُسقط لاس بالماس.. الغيابات لا تؤثر على الملكي مع تألق «بيل»، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، ريـال مدريد يُسقط لاس بالماس.. الغيابات لا تؤثر على الملكي مع تألق «بيل».

الأحد 1 أبريل 2018 09:29 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ حقق ريـال مدريد انتصارًا كبيرًا على مضيفه فريق لاس بالماس، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء السبت، ضمن الجولة رقم 30 من الدوري الإسباني «لاليجا».

وعلى الرغم من الغيابات الكبيرة لعناصر الفريق الهامة عن هذه المباراة، وعلى رأسها غياب الهداف البرتغالي رونالدو النجم البرتغالي، بالإضافة للبرازيلي مارسيلو والألماني توني كروس، مع إصابة القائد سيرجيو راموس وصانع الألعاب الإسباني إيسكو، وغياب الظهير الأيمن داني كارفخال بداعي الإيقاف، إلا أن كل هذه الغيابات لم تمنع الفريق من تحقيق فوز كبير على حساب خصم يجاهد للهروب من منطقة الهبوط (لاس بالماس يحتل المركز الثامن عشر برصيد 21 نقطة وبفارق 7 نقاط عن مراكز الآمان).

ويدين ريـال مدريد بهذا الفوز لجناحه الويلزي جاريث بيل، الذي سجل الهدفين الأول والثالث، ليتمكن الويلزي من التسجيل للمباراة الثانية على التوالي في الدوري (بعد مباراة جيرونا في الجولة الماضية) ولأول مرة منذ أبريل 2016.

وسجل الفرنسي كريم بنزيمة جول ريـال مدريد الثاني في المباراة، من ركلة جزاء، ليسجل الفرنسي هدفه الخامس في الدوري هذا الموسم، وهدفه رقم 127 في الليجا، ليصبح سابع أفضل هداف في تاريخ ريـال مدريد بالدوري الإسباني بعد رونالدو النجم البرتغالي (307)، راؤول جونزاليس (228)، دي ستيفانو (216)، سانتيانا (186)، هوجو سانشيز (164) وبوشكاش (156).

وظل ريـال مدريد بمثابة لغز صعب الحل للمدرب الإسباني باكو خيميز، مدرب لاس بالماس، والذي واجه العملاق المدريدي للمرة ال9 في الدوري متلقيًا الخسارة في جميع هذه المباريات.

الفوز رفع من رصيد ريـال مدريد إلى 63 نقطة، ليقترب الفريق بفارق نقطة وحيدة من أتلتيكو مدريد الذي يحتل حاليًا المركز الثاني برصيد 64 نقطة، مع لعب الأخير لمباراة أقل حتى الأن.

عـااجل: ريـال مدريد يُسقط لاس بالماس.. الغيابات لا تؤثر على الملكي مع تألق «بيل»، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، ريـال مدريد يُسقط لاس بالماس.. الغيابات لا تؤثر على الملكي مع تألق «بيل»، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عـااجل: ريـال مدريد يُسقط لاس بالماس.. الغيابات لا تؤثر على الملكي مع تألق «بيل».

عـااجل: ريـال مدريد يُسقط لاس بالماس.. الغيابات لا تؤثر على الملكي مع تألق «بيل» - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عـااجل: ريـال مدريد يُسقط لاس بالماس.. الغيابات لا تؤثر على الملكي مع تألق «بيل» .

المصدر : المصرى اليوم