الاهلي في إحتفالية الفريق" data-no-lazy="false" />
ريـاضة : رئيس الفجيرة الإماراتي يشيد بمشاركة في إحتفالية الفريق

ريـاضة : رئيس الفجيرة الإماراتي يشيد بمشاركة في إحتفالية الفريق، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، رئيس الفجيرة الإماراتي يشيد بمشاركة الاهلي في إحتفالية الفريق، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، رئيس الفجيرة الإماراتي يشيد بمشاركة الاهلي في إحتفالية الفريق.

الأحد 1 أبريل 2018 09:11 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ قال ناصر اليماحي، رئيس نادي الفجيرة، إن احتفالية مرور 50 عامًا على تأسيس النادي بمشاركة النادي الاهلي، مرت بشكل أكثر من رائع، لافتًا إلى أن وجود الاهلي في الاحتفالية يعد نجاحًا كبيرًا لها.

وقال في تصريحات إذاعية: "تواجد الاهلي كان عاملا مؤثرا في الجماهير والمسئولين، والجميع شاهد الحضور الجماهيري الكبير في المباراة".

وأكمل: "قمت بزيارة الاهلي ووجدت كرم ضيافة كبير من مسئولو القلعة الحمراء".

وأوضح: "زيارتي كانت بداية علاقتنا بالأهلي ونتمنى أن تكون هناك علاقات وتواصل وتعاون بيننا والفترة المقبلة سيكون هناك زيارة للشيخ مكتوم بن حمد الشرقي لزيارة النادي الاهلي".

وأردف: "سنحاول الاستفادة من خبرة الاهلي في كل الألعاب التي يمارسها، بالإضافة للاستعانة ببعض لاعبي الاهلي في الدوري الإماراتي، بعض نجاح تجربة اللاعب في الخليج".

ريـاضة : رئيس الفجيرة الإماراتي يشيد بمشاركة الاهلي في إحتفالية الفريق، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، رئيس الفجيرة الإماراتي يشيد بمشاركة الاهلي في إحتفالية الفريق، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني ريـاضة : رئيس الفجيرة الإماراتي يشيد بمشاركة الاهلي في إحتفالية الفريق.

ريـاضة : رئيس الفجيرة الإماراتي يشيد بمشاركة الاهلي في إحتفالية الفريق - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - ريـاضة : رئيس الفجيرة الإماراتي يشيد بمشاركة الاهلي في إحتفالية الفريق .

المصدر : بوابة الشروق