أخبــارالرياضة : ابراهيموفيتش يتألق في ظهوره الأول مع لوس أنجوس جالاكسي
أخبــارالرياضة : ابراهيموفيتش يتألق في ظهوره الأول مع لوس أنجوس جالاكسي

أخبــارالرياضة : ابراهيموفيتش يتألق في ظهوره الأول مع لوس أنجوس جالاكسي، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، ابراهيموفيتش يتألق في ظهوره الأول مع لوس أنجوس جالاكسي، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، ابراهيموفيتش يتألق في ظهوره الأول مع لوس أنجوس جالاكسي.

الأحد 1 أبريل 2018 09:11 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ سجل المهاجم السويدي الدولي السابق زلاتان إبراهيموفيتش هدفين في أول ظهور له مع فريقه لوس أنجليس جالاكسي بالدوري الأمريكي للمحترفين لكرة القدم.

وقاد إبراهيموفيتش مهاجم الإنجليزي السابق فريق جالاكسي للفوز على لوس أنجليس اف سي 4 /3 ضمن منافسات المجموعة الغربية.

وأعلن ابراهيموفيتش /36 عاما/ انتقاله إلى جالاكسي قبل اسبوع واحد قادما من مانشستر الذي سجل معه 29 هدفا خلال 53 مباراة.

وأكد ابراهيموفيتش أن يتوقع مستقبل مشرق للدوري الأمريكي وأنه يريد المشاركة في هذا الأمر، مؤكدا أن العزيمة والعمل الشاق قاداه إلى لوس أنجليس جالاكسي.

وشارك ابراهيموفيتش في سبع مباريات فقط مع مانشستر منذ تعرضه لإصابة قوية في الركبة في ابريل الماضي مما دفع النادي الإنجليزي لفسخ عقده الذي كان من المقرر انتهاءه في الصيف المقبل.

أخبــارالرياضة : ابراهيموفيتش يتألق في ظهوره الأول مع لوس أنجوس جالاكسي، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، ابراهيموفيتش يتألق في ظهوره الأول مع لوس أنجوس جالاكسي، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبــارالرياضة : ابراهيموفيتش يتألق في ظهوره الأول مع لوس أنجوس جالاكسي.

أخبــارالرياضة : ابراهيموفيتش يتألق في ظهوره الأول مع لوس أنجوس جالاكسي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبــارالرياضة : ابراهيموفيتش يتألق في ظهوره الأول مع لوس أنجوس جالاكسي .

المصدر : بوابة الشروق