برشلونة لا يعرف الاستسلام" data-no-lazy="false" />
أخبار الرياضة : سواريز: لا يعرف الاستسلام

أخبار الرياضة : سواريز: لا يعرف الاستسلام، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، سواريز: برشلونة لا يعرف الاستسلام ، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، سواريز: برشلونة لا يعرف الاستسلام .

الأحد 1 أبريل 2018 08:51 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ هذا المحتوى من :
كتب: محمد الفرماوي

أبرز الأوروجوائي لويس سواريز، مهاجم برشلونة، "كبرياء" فريقه الذي "لا يعرف الاستسلام مطلقا" عندما تمكن من قلب تأخره أمام مضيفه إشبيلية بهدفين نظيفين لتعادل قاتل في غضون دقيقتين خلال اللقاء الذي جمعهما مساء السبت ضمن الجولة الـ30 بالليجا ليحافظ على سجله خاليا ممن الهزيمة في المسابقة حتى الآن.

وكان البلاوجرانا متأخرا بهدفين حتى قبل النهاية بدقيقتين حيث قلص سواريز الارق أولا، ثم عادل النجم الأرجنتيني ميسي الكفة بعدها مباشرة.

وقال سواريز في تصريحات تليفزيونية عقب اللقاء إن "هذه هي مباريات الليجا، والمنافس كان أفضل وسنحت له فرصا كثيرة ولكنه أبرز أن هذه المجموعة قوية على المستويين الذهني والمعنوي"، بينما أبرز "كبرياء" الفريق الكتالوني الذي ساعده على "حصد نقطة" تجعله "يستمر في الصدارة".

كما أكد المهاجم الدولي أن "مواجهة إشبيلية على ملعبه دائما ما تكون صعبة"، واستطاع الفريق الأندلسي أن "يسجل الفرصة الوحيدة التي سنحت له في الشوط الأول"، واستمر بنفس الفاعلية في بداية الشوط الثاني "عندما سجل الهدف الثاني".

ورفض الـ'بيستوليرو' الحديث عن مباراة نهائي كأس الملك التي ستجمع نفس الفريقين يوم 21 أبريل على ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، واكتفى بالإشارة لـ"عدم معرفة ماذا يمكن أن يحدث في هذا اليوم، لأنها في النهاية مباراة نهائي والأفضل هو من سيتوج باللقب". 


أخبار الرياضة : سواريز: برشلونة لا يعرف الاستسلام، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، سواريز: برشلونة لا يعرف الاستسلام ، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار الرياضة : سواريز: برشلونة لا يعرف الاستسلام.

أخبار الرياضة : سواريز: برشلونة لا يعرف الاستسلام - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار الرياضة : سواريز: برشلونة لا يعرف الاستسلام .

المصدر : يالا كورة