ميدو" يكشف مفاجأة عن مصير " data-no-lazy="false" />
أخباري نيوز : "" يكشف مفاجأة عن مصير

أخباري نيوز : "" يكشف مفاجأة عن مصير ، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، "ميدو" يكشف مفاجأة عن مصير عبد الله السعيد، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، "ميدو" يكشف مفاجأة عن مصير عبد الله السعيد.

الأحد 1 أبريل 2018 08:38 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ عبدالله السعيد

حجم الخط: A A A

محمد الخرو

01 أبريل 2018 - 09:57 ص

أخبار متعلقة

#
#
#
#

أكد أحمد حسام "ميدو"، نجم منتخب جمهورية العربية والزمالك السابق، أن عبد الله السعيد playmaker سيعود للمشاركة مجددًا في القلعة الحمراء في الموسم المقبل نافيًا رحيله كما يتردد عبر وسائل الإعلام.

وقال "ميدو"، فى تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "تجميد أى لاعب حتى ولو كان ليس بالشكل الرسمى فهو ضد قواعد "فيفا" وقواعد اللاعبين المحترفين".

وأشار ميدو إلى أن انتقال عماد متعب، مهاجم الأهلى السابق، إلى نادى خلال الفترة المقبلة سيكون مخاطرة كبيرة بالنسبة له، خاصة أنه من أبناء الاهلي المخلصين، مؤكدًا أنه كزملكاوى يتمنى انضمام متعب للزمالك.


أخبار متعلقة

#
#
#
#

أكد أحمد حسام "ميدو"، نجم منتخب جمهورية مصر العربية والزمالك السابق، أن عبد الله السعيد playmaker الاهلي سيعود للمشاركة مجددًا في القلعة الحمراء في الموسم المقبل نافيًا رحيله كما يتردد عبر وسائل الإعلام.

وقال "ميدو"، فى تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "تجميد أى لاعب حتى ولو كان ليس بالشكل الرسمى فهو ضد قواعد "فيفا" وقواعد اللاعبين المحترفين".

وأشار ميدو إلى أن انتقال عماد متعب، مهاجم الأهلى السابق، إلى نادى الزمالك خلال الفترة المقبلة سيكون مخاطرة كبيرة بالنسبة له، خاصة أنه من أبناء الاهلي المخلصين، مؤكدًا أنه كزملكاوى يتمنى انضمام متعب للزمالك.

أخباري نيوز : "ميدو" يكشف مفاجأة عن مصير عبد الله السعيد، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، "ميدو" يكشف مفاجأة عن مصير عبد الله السعيد، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخباري نيوز : "ميدو" يكشف مفاجأة عن مصير عبد الله السعيد.

أخباري نيوز : "ميدو" يكشف مفاجأة عن مصير عبد الله السعيد - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخباري نيوز : "ميدو" يكشف مفاجأة عن مصير عبد الله السعيد .

المصدر : المصريون