آخر الآخـبار : الهاجري يدشن الموقع الرسمي للقادسية
آخر الآخـبار : الهاجري يدشن الموقع الرسمي للقادسية

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، الهاجري يدشن الموقع الرسمي للقادسية، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، آخر الآخـبار : الهاجري يدشن الموقع الرسمي للقادسية، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، آخر الآخـبار : الهاجري يدشن الموقع الرسمي للقادسية.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 1 أبريل 2018 08:26 صباحاً ـ دشن رئيس نادي القادسية معدي الهاجري الموقع الإلكتروني الرسمي للنادي، حيث قدم المركز الإعلامي عرضا مرئيا استعرض فيه جميع ما يحتويه الموقع الجديد.

ويقدم الموقع لزائريه معلومات عن النادي ويستعرض تاريخه وجميع أخبار النادي، إضافة لتغطيات شاملة لمشاركات الألعاب الرياضية المختلفة والأنشطة الاجتماعية والثقافية.

ويتميز الموقع بتصميمه الأنيق والعملي مما يتيح للزائر التصفح بسهولة سواء عبر الحواسيب الشخصية والمحمولة أو من خلال استخدام التليفونات الذكية والأجهزة اللوحية.

ويحتوي الموقع على بيانات لجميع الفرق تشمل قائمة اللاعبين والأجهزة الإدارية والفنية وروزنامة المشاركات وجدول الترتيب، كما يحتوي على ألبوم الصور وقناة القادسية، التي تقدم ملخصات للمباريات وتغطيات للأنشطة والفعاليات وبرامج متنوعة.

ويوفر الموقع الجديد لنادي القادسية العديد من البرامج، التي تقدم لأول مرة في تاريخ المراكز الاعلامية للأندية السعودية منها «ملعب يعقوب»، حيث يعرض البرنامج حلقة كل أسبوعين يحاكي من خلالها الماضي القدساوي الجميل ويستضيف العديد من الرموز، التي كان لها بصمة في تاريخ القادسية، وقد استضاف البرنامج منذ انطلاقته اول هداف للدوري السعودي قائد القادسية «رايلي» وأول محترف خارج السعوديه سالم فيروز، واستضاف الحارس الدولي عبدالله الطيب.

ومن ضمن البرامج، التي يقدمها الموقع برنامج «نادي الجامعيين» وهو الاسم الذي ارتبط عبر التاريخ بمحور المبدعين المنتمين لنادي ‫القادسية،‬ ولذلك حرص المركز الاعلامي للنادي على تسليط الضوء على السيرة الذاتية لبعض اللاعبين المنتمين للقادسية، الذين وصلوا لمراكز مرموقة سواء على مستوى الوظائف الحكومية أو القطاع الخاص.

ومن ضمن البرامج أيضاً، برنامج «90 ثانية‬»، حيث ‏يسلط الضوء على أبرز أخبار القادسية في أسبوع‬ في جميع الألعاب والمناسبات.

ويقوم المركز بتسجيل فيديو لجميع مناسبات النادي.

آخر الآخـبار : الهاجري يدشن الموقع الرسمي للقادسية، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، الهاجري يدشن الموقع الرسمي للقادسية، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، آخر الآخـبار : الهاجري يدشن الموقع الرسمي للقادسية.

آخر الآخـبار : الهاجري يدشن الموقع الرسمي للقادسية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - آخر الآخـبار : الهاجري يدشن الموقع الرسمي للقادسية .

المصدر : صحيفة اليوم