التوووو : الباطن والاتحاد.. قمة نارية في نصف نهائي كأس الملك
التوووو : الباطن والاتحاد.. قمة نارية في نصف نهائي كأس الملك

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، الباطن والاتحاد.. قمة نارية في نصف نهائي كأس الملك، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، التوووو : الباطن والاتحاد.. قمة نارية في نصف نهائي كأس الملك، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، التوووو : الباطن والاتحاد.. قمة نارية في نصف نهائي كأس الملك.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 1 أبريل 2018 07:53 صباحاً ـ تنطلق عند الساعة (8:35)، مساء اليوم الأحد (الأول من أبريل 2018م)، بتوقيت مكة المكرمة، مواجهة الباطن والاتحاد، لتحديد الطرف الثاني لنهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، لمواجهة الفيصلي،وذلك على ملعب الأول بحفر الباطن.

ويتوقع أن يكون اللقاء مثيرًا وحماسيًّا من جانب الطرفين؛ كون الفريقين يبحثان عن إنقاذ موسمهما الرياضي، ومصالحة جماهيرهما ببلوغ النهائي الكبير.

وسيبحث الاتحاد عن مصالحة جماهيره وسط الظروف المحيطة غير الإيجابية من عدم تسجيل، وأيضًا لظروف مالية حرجة، يعيشها النادي، وقضايا محلية وخارجية عدة؛ وبالتالي فإنه بقيادة المدرب سييرا، يأمل بمسح بعض أحزانه ببلوغ هذا النهائي.

وبالمقابل، يسعى الباطن بقيادة المدرب للفريق سيبيريا، لتسجيل إنجاز تاريخي، وبلوغه النهائي (الحلم) لأول مرة في تاريخه، بدعم الجمهور، واستغلال عامل اللعب على أرضه.

التوووو : الباطن والاتحاد.. قمة نارية في نصف نهائي كأس الملك، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، الباطن والاتحاد.. قمة نارية في نصف نهائي كأس الملك، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، التوووو : الباطن والاتحاد.. قمة نارية في نصف نهائي كأس الملك.

التوووو : الباطن والاتحاد.. قمة نارية في نصف نهائي كأس الملك - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - التوووو : الباطن والاتحاد.. قمة نارية في نصف نهائي كأس الملك .

المصدر : عناوين