أهم الانباء | رئيس نادي الفجيرة الإماراتي يكشف حقيقة التعاقد مع حسام غالي
أهم الانباء | رئيس نادي الفجيرة الإماراتي يكشف حقيقة التعاقد مع حسام غالي

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، رئيس نادي الفجيرة الإماراتي يكشف حقيقة التعاقد مع حسام غالي، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، رئيس نادي الفجيرة الإماراتي يكشف حقيقة التعاقد مع حسام غالي، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | رئيس نادي الفجيرة الإماراتي يكشف حقيقة التعاقد مع حسام غالي.

اليوم الموافق - الأحد 1 أبريل 2018 07:41 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأحد 1 أبريل 2018 07:41 صباحاً - ريهام بكير - ياسمين تيسير

قال ناصر اليماحي، رئيس نادي الفجيرة، إن الأرجنتيني دييجو أرماندو مارادونا، المدرب للفريق، يرتبط بعلاقة اجتماعية رائعة مع لاعبي الفريق، وهو ما يساعد اللاعبين على اللعب بشكل جيد.

وقال في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "مارادونا يعشق النجوم واللاعبين الذين يؤدون بشكل جيد وهو ما ظهر خلال مصافحة مارادونا مع حسام غالي".

وأوضح: "من الممكن أن نرى حسام غالي بقميص الفجيرة في الفترة المقبلة ويلعب تحت قيادة الأسطورة مارادونا، كل شيء وارد والأيام المقبلة قد تشهد الكثير".

وأتم: "مارادونا مكسب لأي نادي، خصوصا أنه تربطه علاقة كبيرة بجميع رؤساء الاتحادات والأندية الكبرى في العالم، ودوره أكثر من مدرب فقط".

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | رئيس نادي الفجيرة الإماراتي يكشف حقيقة التعاقد مع حسام غالي عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | رئيس نادي الفجيرة الإماراتي يكشف حقيقة التعاقد مع حسام غالي.

أهم الانباء | رئيس نادي الفجيرة الإماراتي يكشف حقيقة التعاقد مع حسام غالي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | رئيس نادي الفجيرة الإماراتي يكشف حقيقة التعاقد مع حسام غالي .

المصدر : الموجز