أخبــار الرياضة : جريشة: جواز السفر وراء اعتذارى عن لقاء بطلى نيجيريا ومالى فى الكونفدرالية
أخبــار الرياضة : جريشة: جواز السفر وراء اعتذارى عن لقاء بطلى نيجيريا ومالى فى الكونفدرالية

أخبــار الرياضة : جريشة: جواز السفر وراء اعتذارى عن لقاء بطلى نيجيريا ومالى فى الكونفدرالية، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني،

جريشة: جواز السفر وراء اعتذارى عن لقاء بطلى نيجيريا ومالى فى الكونفدرالية

، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء،

جريشة: جواز السفر وراء اعتذارى عن لقاء بطلى نيجيريا ومالى فى الكونفدرالية

.

الأحد 1 أبريل 2018 07:40 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ كشف جهاد جريشة، الحكم الدولى الذي يمثل جمهورية العربية فى كأس العالم بروسيا 2018، عن أسباب اعتذاره عن عدم إدارة مباراة ماونتاين أوف فاير النيجيرى مع ديجوليبا المالى فى الكونفدرالية.

وقال جريشة، فى تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، "وقت المباراة رغم أنه يأتى قبل معسكر ايطاليا الإعدادى لكأس العالم، إلا أن جواز السفر وقتها سيكون فى السفارة الإيطالية".

وقال الحكم الدولى، "السفارة الإيطالية طلبت أن يظل جواز السفر معها لمدة من 10 إلى 15 يوما، وهو ما يعنى صعوبة السفر خلال تلك الفترة لإدارة المباراة، لذلك اعتذرنا".

وأشار جريشة إلى أنه ليس لديه مانع لإدارة مباريات محلية أو أفريقية عقب معسكر ايطاليا، من أجل الحفاظ على مستواه البدنى والفنى، قبل المعسكر الأخير استعدادا لكأس العالم.

واختتم جريشة تصريحاته قائلا، "أشكر مسئولى أتحاد الكرة برئاسة هاني ابو ريده على مساندتهم لى، خصوصا أن هانى أبو ريدة، رئيس الاتحاد، كان دائم الاتصال بى خلال معسكر الأخير".

أخبــار الرياضة : جريشة: جواز السفر وراء اعتذارى عن لقاء بطلى نيجيريا ومالى فى الكونفدرالية، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية،

جريشة: جواز السفر وراء اعتذارى عن لقاء بطلى نيجيريا ومالى فى الكونفدرالية

، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبــار الرياضة : جريشة: جواز السفر وراء اعتذارى عن لقاء بطلى نيجيريا ومالى فى الكونفدرالية.

أخبــار الرياضة : جريشة: جواز السفر وراء اعتذارى عن لقاء بطلى نيجيريا ومالى فى الكونفدرالية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبــار الرياضة : جريشة: جواز السفر وراء اعتذارى عن لقاء بطلى نيجيريا ومالى فى الكونفدرالية .

المصدر : اليوم السابع