أخبار الرياضة : صلاح يقتل بدم بارد.. ورقم مرعب لأتلتيكو مدريد
أخبار الرياضة : صلاح يقتل بدم بارد.. ورقم مرعب لأتلتيكو مدريد

أخبار الرياضة : صلاح يقتل بدم بارد.. ورقم مرعب لأتلتيكو مدريد، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، صلاح يقتل بدم بارد.. ورقم مرعب لأتلتيكو مدريد ، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، صلاح يقتل بدم بارد.. ورقم مرعب لأتلتيكو مدريد .

الأحد 1 أبريل 2018 07:26 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ كتب: يلاكورة

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية.

إنجلترا:

ديلي ميل:

ويلشير على أعتاب الرحيل.. وأسطورة يصارع الموت

أصبح الإنجليزي جاك ويلشير قريبًا للغاية من الرحيل عن صفوف فريق آرسنال الإنجليزي، بعدما أصر النادي اللندني على تخفيض راتبه في عرض تجديد التعاقد.

وأكد نادي آرسنال أنه لن يقدم أكثر من 80 ألف جنيه استرليني أسبوعيًا، بسبب الإصابات العديدة التي يتعرض لها اللاعب الدولي، وهو ما يرفضه ويلشير الذي ربطته تقارير بالانضمام لأحد ناديي الإيطالي وإيفرتون الإنجليزي.

وعلى جانب آخر أصيب راي ويلكينز نجم المنتخب الإنجليزي السابق بأزمة قلبية حادة نقل على إثرها إلى إحدى المستشفيات، قبل أن تؤكد "ديلي ميل" أن حالته حرجة للغاية.

ويعد ويلكينز أحد أساطير نادي تشيلسي كما تألق بقميصي وميلان، وعمل مدربًا مساعدًا لأكثر من فترة في تشيلسي، قبل الاتجاه للتحليل بشبكة سكاي سبورتس مؤخرًا.

تيليجراف:

أجواء قاتلة للمواهب في ستوك.. وبوتشيتينو لا يهتم بأحلام نجمه

برر السويسري شيردان شاكيري تراجع نجمه في الفترة الأخيرة بالأجواء التي يعيشها ناديه ستوك سيتي الذي يصارع الهبوط في بريميرليج، حيث يحتل المركز التاسع عشر في جدول الترتيب.

وقال النجم السويسري أن رونالدينيو نفسه لن يتألق في صفوف ستوك بسبب تواضع إمكانيات الفريق، في تصريح قد يكون تمهيدًا لرحيله عن صفوف الفريق الإنجليزي عقب نهاية الموسم.

وفي لندن صرح الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو أنه لن يضطر لإشراك المدافع البلجيكي توبي ألدرفيلد من أجل حماية حظوظه في المشاركة أساسيًا مع منتخب بلاده في كأس العالم.

وكان الإسباني روبيرتو مارتينيز المدرب للمنتخب البلجيكي قد صرح بأن مكان ألدرفيلد في تشكيل بلجيكا أصبح في خطر بسبب عدم مشاركته بانتظام مع الفريق الإنجليزي منذ تعافيه من الإصابة الشهر الماضي.

مترو:

رقم قياسي لدي خيا.. وسانشيز يدفع ضريبة المشاركة الدولية

واصل الإسباني ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد تألقه في الملاعب الإنجليزية، وقاد فريقه لفوز جديد بهدفين نظيفين على حساب سوانزي سيتي في بريميرليج، كما ساهم في "كلين شيت" جديد لفريقه بعدما أنقذ شباكه من هدفين محققين للصاعد تامي أبراهام مهاجم سوانزي.

وبالحفاظ على نظافة شباكه حقق دي خيا رقمًا قياسيًا شخصيًا منذ انضمامه لصفوف مانشستر يونايتد، حيث حافظ على نظافة شباكه في 16 مواجهة بمنافسات بريميرليج خلال الموسم الحالي، وهو الرقم الأفضل منذ انضمامه لصفوف مدينة مانشستر قبل 7 سنوات.

وعلى جانب آخر أشاد البرتغالي جوزيه مورينيو المدرب لمانشستر يونايتد بلاعبيه، ورفض اختصاص التشيلي أليكسيز سانشيز بالإشادة بعد تألقه خلال مواجهة سوانزي التي شهدت تسجيله جولًا وصناعته لآخر.

وقال مورينيو أن الفريق ككل ظهر بشكل مميز خلال الشوط الأول، بما فيهم الجناح التشيلي، إلا أن سانشيز كان أحد الأسماء التي دفعت ضريبة المشاركة الدولية في الأسبوع الماضي، ملمحًا إلى تراجعه البدني في نهاية اللقاء.

ماركا:

ملوك ركلات الجزاء.. وصلاح يواصل الضغط على ميسي

بتسجيله هدفين في شباك لاس بالماس من نقطة الجزاء في المواجهة التي انتهت بثلاثية نظيفة، أصبح ريال مدريد أكثر فريق يسجل أهدافًا من ركلات جزاء في السنوات العشرة الأخيرة.

وسجل فريق العاصمة الإسبانية 77 جولًا من ركلات جزاء منذ بداية موسم 2008/2009 من أصل 91 احتسبت للفريق، بنسبة نجاح 84% ليتفوق على ميلان الإيطالي الذي سجل 75 رغم احتساب 93 ركلة لمصلحته في الفترة ذاتها.

وفي صراع الظفر بالحذاء الذهبي لأفضل هداف في الدوريات الأوروبية في الموسم الجاري، واصل ضغطه على الأرجنتيني ميسي نجم ، بعدما سجل في شباك كريستال بالاس ورفع عدد أهدافه في بريميرليج إلى 29 جولًا، كما تقدم البولندي ليفاندوفسكي إلى المركز الثاني مناصفة مع كل من ميسي وتشيرو إيموبيلي هداف لاتسيو والدوري الإيطالي بوصوله إلى الهدف السادس والعشرين بفضل ثلاثية في شباك بوروسيا دورتموند.

وشارك ميسي بديلًا في مواجهة برشلونة أمام إشبيلية وسجل جولًا ليرفع رصيده إلى 26 جولًا، متساويًا مع الثنائي ليفاندوفسكي وإيموبيلي.

إسبانيا:

آس:

زيدان سعيد بسبب بيل.. وكلويفرت الصغير يحلم ببرشلونة

أعرب الفرنسي زين الدين زيدان المدرب لفريق ريال مدريد عن سعادته بسبب المستوى المميز للويلزي جاريث بيل جناح فريق ريال مدريد خلال مواجهة لاس بالماس في دوري الدرجة الأولى الإسباني والتي انتهت بفوز فريق العاصمة بثلاثية نظيفة.

كما أكد المدرب الفرنسي أن وصول ريال مدريد لمستوى مميز قبل مواجهة يوفنتوس في الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا بعد تذبذب كبير في المستوى خلال الفترة السابقة لا يعني الكثير بالنسبة له، مؤكدًا أنه يركز فقط في المواجهة ويسعى لتقديم أفضل آداء ممكن.

وعلى جانب آخر صرح جاستن كلويفرت نجل المهاجم الهولندي التاريخي باتريك كلويفرت أنه يحلم بالسير على خطى والده باللعب في صفوف فريق برشلونة الإسباني، مؤكدًا أن الفوز بالكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم يعد أحد أبرز أهدافه.

وتألق اللاعب الصاعد بشكل ملفت مع فريق آياكس الهولندي في الموسم الجاري، وهو ما وضعه جولًا للعديد من الأندية الكبرى، ورغم أنه صرح في وقت سابق أن البرتغالي رونالدو النجم البرتغالي نجم ريال مدريد يعد لاعبه المفضل، إلا أنه عبر عن حبه لفريق برشلونة ورغبته في اللعب بقميصه.

موندو ديبورتيفو:

رقم دفاعي مرعب لأتلتيكو.. وبنزيما يحتفل بالـ 400

يحل ديبورتيفو لاكرونيا ضيفًا مساء اليوم على أتلتيكو مدريد في ملعب "واندا ميتروبوليتانو" معقل الأخير ضمن مواجهات الأسبوع الثلاثين لدوري الدرجة الأولى الإسباني، في مهمة تبدو في غاية الصعوبة للضيوف.

وتبرز إحصائيات أتلتيكو مدريد تميزًا دفاعيًا مبهرًا، حيث تلقى الفريق أربعة أهداف فقط خلال 14 مواجهة على ملعبه في العاصمة الإسبانية، ولم يستقبل أهدافًا في المواجهات الستة الأخيرة وسط جماهيره.

وفي ملعب لاس بالماس احتفل الفرنسي المخضرم كريم بنزيما بالمواجهة رقم 400 في مشواره مع ريال مدريد، حيث حمل قميصًا يحمل الرقم 400 بصحبة زملائه في غرف خلع الملابس عقب اللقاء.

كما جاء الاحتفال مثاليًا لبنزيما في ظل أجواء صعبة يعيشها في النادي الملكي بسبب تراجع مستواه، حيث سجل جولًا من ركلة جزاء، كما حمل شارة قيادة الفريق بسبب غياب الثلاثي سيرخيو راموس، مارسيلو وكريستيانو رونالدو الذين أراحهم المدرب زين الدين زيدان استعدادًا لمواجهة يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا.

ألمانيا:

كيكر:

دورتموند واجه "كابوسًا".. وتوخيل مرشحًا لتدريب بايرن

وصفت صحيفة كيكر الخسارة القاسية لبوروسيا دورتموند أمام بسداسية نظيفة في دوري الدرجة الأولى الألماني بالكابوس، حيث بدا الفريق مستسلمًا أمام متصدر بوندسليجا.

وعنف بيتر شتوجر المدرب لبوروسيا دورتموند لاعبيه على الصورة الهزيلة التي ظهروا عليها، معتبرًا أن بايرن ميونخ لعب مباراة أشبه بمبارياته الودية التي خاضها في المعسكر الصيفي قبل انطلاق الموسم.

وحول مدرب بايرن المقبل تأكد رحيل يوب هاينكس مع نهاية الموسم، رغم آمال إدارة الفريق البافاري باستمراره في ظل المستويات الرائعة للفريق تحت قيادته.

ويعد توماس توخيل المدرب السابق لفريق بوروسيا دورتموند أحد أبرز المرشحين لقيادة بايرن، خاصة في ظل الأنباء التي أكدت أن حسن صالحاميديتش المدير الرياضي لبايرن قد بدأ محادثاته معه بالفعل.

بيلد:

مدافع فرايبورج يساوي نصف ميزانية ملعبه الجديد

76 مليون يورو يحتاجها نادي فرايبورج الألماني لبناء ملعبه الجديد، والذي من المنتظر أن يتسع لـ 34.700 متفرج بدلًا من ملعبه الحالي الذي يتسع لـ 24000، واتخذ النادي قرارًا بالتحول إلى الملعب الجديد في شتاء موسم 2019/2020 أو مع مطلع موسم 2020/2021.

وفي ظل رغبة من عمالقة بريميرليج وأبرزهم ، وآرسنال للتعاقد مع مدافع فرايبورج الشاب كالجار سيونكو، قد تمثل القيمة المتوقعة للصفقة "34 مليون يورو" دعمًا كبيرًا لخطط بناء الملعب الجديد، حيث تمثل الصفقة ما يقرب من نصف الميزانية المقترحة للمشروع.

وبدوره قال كارل هاينز رومينيجه المدير التنفيذي لنادي بايرن ميونخ أن الإعلان عن إسم المدرب الجديد للفريق سيكون نهاية أبريل المقبل.

وجاءت تصريحات رومينيجه عقب الفوز الكاسح لفريقه على حساب بوروسيا دورتموند في بوندسليجا بنتيجة 6-0، وقال أسطورة الكرة الألمانية السابق أنه يفضل أن يكون المدرب المقبل لمتصدر ترتيب دوري الدرجة الأولى الألماني يتحدث الألمانية.

فرنسا:

ليكيب:

برشلونة لا يُقهر.. وصلاح قتل كريستال بالاس بدم بارد

دقيقتان فقط احتاجهما برشلونة ليعود أمام مضيفه إشبيلية، بعد تقدم أصحاب الأرض بهدفين حتى الدقيقة الثامنة والثمانين، ليحافظ على سجله خاليًا من الهزائم خلال الموسم الحالي.

واقترب الفريق الكتالوني من تذوق هزيمته الأولى في دوري الدرجة الأولى الإسباني، خاصة في ظل جلوس نجمه الأرجنتيني ميسي على دكة البدلاء، إلا أن دقيقتين فقط كانتا كفيلتين بضبط الأمور، حيث قلص الأوروجوياني لويس سواريز الفارق في الدقيقة 88 وسجل ميسي الذي دخل بديلًا في الشوط الثاني جول التعادل في الدقيقة التالية مباشرة.

وفي حديثها عن منافسات بريميرليج وصفت ليكيب تسجيل المصري محمد صلاح في مرمى كريستال بالاس بأنه أتى بـ "دم بارد" بعدما تسلم الكرة بهدوء أعصاب في الدقيقة الرابعة والثمانين أمام الحارس الويلزي هينيسي ليسجل جولًا ثمينًا منح به ليفربول الفوز بهدفين مقابل جول.

وقالت الصحيفة الألمانية أن الطريقة التي سجل بها صلاح جاءت معاكسة لتصرف البلجيكي كريستيان بينتيكي مهاجم كريستال بالاس الذي أهدر فرصة غريبة أمام المرمى قبل دقائق من جول صلاح.

لو باريسيان:

توخيل وقع بالفعل لنادي غير بايرن.. وكلينسمان ينصح باريس

رغم ارتباط بايرن ميونخ بالألماني توماس توخيل المدرب السابق لفريق بوروسيا دورتموند، إلا أن توخيل وقع بالفعل لنادي آخر لم يعلن عنه حتى الآن.

لكن الألماني الشاب أخبر إدارة بايرن ميونخ أن هذا الأمر لا يمثل مشكلة كبيرة، ولن يكون عائقًا أمام اتفاقه مع العملاق الألماني في حالة تفاهم الطرفين على كل التفاصيل الخاصة بالتعاقد المحتمل.

وعلى جانب آخر نصح الألماني يورجن كلينسمان المدرب السابق للمنتخبين الألماني والأمريكي إدارة نادي الفرنسي بالحفاظ على المدرب الإسباني أوناي إيميري، الذي اقترب بشدة من الرحيل عن القيادة الفنية لفريق العاصمة الفرنسية.

وفي ظل تفاوض باريس سان جيرمان مع أكثر من مدرب أبرزهم الإيطالي أنتونيو كونتي والألماني توماس توخيل، أكد كلينسمان أن تلك الأسماء مميزة للغاية لكن باريس يمتلك بالفعل مدربًا كبيرًا يجب عليه أن يحافظ على تواجده.

ايطاليا:

لاجازيتا ديللوسبورت:

نابولي في انتظار رقم تاريخي رغم التراجع

رغم التعادل المحبط مع ساسولو بهدف لمثله، والذي رفع الفارق خلف المتصدر يوفنتوس إلى 4 نقاط، أبدى ماوريتسيو ساري المدرب لفريق نابولي رضاه عن كم الفرص التي خلقها لاعبوه خلال اللقاء.

وقال ساري إن خلق المزيد من الفرص في كل لقاء سيؤدي في النهاية إلى تسجيل أهداف، مشددًا على أنه لن ينشغل بفارق النقاط خلف يوفنتوس، وأن هدفه هو الوصول إلى 87 نقطة، وهو الرقم الذي سيكون قياسيًا في تاريخ نابولي بدوري الدرجة الأولى الإيطالي بغض النظر عن التتويج من عدمه.

وفي قمة الأسبوع رد المدافع المخضرم ليوناردو بونوتشي بطريقته على الإهانات التي تظهر لها من جمهور فريقه السابق، خلال قمة الجولة في دوري الدرجة الأولى الإيطالي بين يوفنتوس وميلان.

وحل ميلان ضيفًا على متصدر الترتيب، في مواجهة هي الأولى لبونوتشي مدافع ميلان كخصم في ملعب فريقه السابق، الذي اكتسب عداوة كبيرة مع جماهيره بعدما غادر الفريق في الصيف الماضي متجهًا لأحد أبرز خصوم يوفنتوس.

وبعد 28 دقيقة من الصافرات التي لاحقته، والإهانات التي تظهر لها، نجح بونوتشي في تسجيل جول التعادل لميلان بعد 20 دقيقة من تقدم يوفنتوس، إلا أن حامل اللقب فاز في النهاية 3-1.


أخبار الرياضة : صلاح يقتل بدم بارد.. ورقم مرعب لأتلتيكو مدريد، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، صلاح يقتل بدم بارد.. ورقم مرعب لأتلتيكو مدريد ، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار الرياضة : صلاح يقتل بدم بارد.. ورقم مرعب لأتلتيكو مدريد.

أخبار الرياضة : صلاح يقتل بدم بارد.. ورقم مرعب لأتلتيكو مدريد - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار الرياضة : صلاح يقتل بدم بارد.. ورقم مرعب لأتلتيكو مدريد .

المصدر : يالا كورة