أخبار الرياضة : رئيس الفجيرة يوضح حقيقة ضم حسام غالي
أخبار الرياضة : رئيس الفجيرة يوضح حقيقة ضم حسام غالي

أخبار الرياضة : رئيس الفجيرة يوضح حقيقة ضم حسام غالي، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، رئيس الفجيرة يوضح حقيقة ضم حسام غالي ، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، رئيس الفجيرة يوضح حقيقة ضم حسام غالي .

الأحد 1 أبريل 2018 07:26 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ كتب: محمد الفرماوي

قال ناصر اليماحي، رئيس نادي الفجيرة، إنه من الممكن رؤية حسام غالي قائد بقميص الفريق الإماراتي، خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد الإشادة التي تلقاها من المدرب الأرجنتيني دييجو أرماندو مارادونا.

وكان الاهلي فاز على الفجيرة بنتيجة 4-1 في مباراة ودية أقيمت الأسبوع الماضي، في إطار احتفالات الفريق الإماراتي بمرور 50 عاما على تأسيسه.

وأشار رئيس الفجيرة في تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة "مارادونا يرتبط بعلاقة اجتماعية رائعة مع لاعبي الفريق، وهو ما يساعد اللاعبين على اللعب بشكل جيد، هو يعشق النجوم واللاعبين الذين يؤدون بشكل جيد، وهو ما ظهر خلال مصافحة حسام غالي".

وكانت تقارير إماراتية كشفت عن حوار تم بين مارادونا وحسام غالي، حيث قال مدرب الفجيرة "أحببت طريقة أدائك".. ليرد عليه قائد الاهلي "أحبك كثيراً؛ أنت جعلتنا نحب كرة القدم ومتعتها وفنها الجميل".

وعقب رئيس الفجيرة الذي ينافس على الصعود لدوري الدرجة الأولى الإماراتي "من الممكن أن نرى حسام غالي بقميص الفريق في الفترة المقبلة ويلعب تحت قيادة الأسطورة مارادونا، كل شيء وارد والأيام المقبلة قد تشهد الكثير".

وواصل "مارادونا مكسب لأي نادي، خصوصا أنه تربطه علاقة كبيرة بجميع رؤوساء الاتحادات والأندية الكبرى في العالم، ودوره أكثر من مدرب فقط".

وعن المباراة التي خاضها فريقه أمام الاهلي، قال ناصر اليماحي "احتفالية مرور 50 عاما على تأسيس النادي بمشاركة النادي الاهلي، مرت بشكل أكثر من رائع"، لافتا إلى أن وجود الاهلي في الاحتفالية يعد نجاحا كبيرا لها.

وقال "تواجد الاهلي كان عاملا مؤثرا في الجماهير والمسئولين، والجميع شاهد الحضور الجماهيري الكبير في المباراة".

وأكمل: "قمت بزيارة الاهلي ووجدت كرم ضيافة كبير من مسئوليه، وزيارتي كانت بداية علاقتنا بالأهلي ونتمنى أن تكون هناك علاقات وتواصل وتعاون بيننا".

وختم: "سنحاول الاستفادة من خبرة الاهلي في كل الألعاب التي يمارسها، بالإضافة للاستعانة ببعض لاعبي الاهلي في الدوري الإماراتي، بعد نجاح تجربة اللاعب في الخليج".


أخبار الرياضة : رئيس الفجيرة يوضح حقيقة ضم حسام غالي، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، رئيس الفجيرة يوضح حقيقة ضم حسام غالي ، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار الرياضة : رئيس الفجيرة يوضح حقيقة ضم حسام غالي.

أخبار الرياضة : رئيس الفجيرة يوضح حقيقة ضم حسام غالي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار الرياضة : رئيس الفجيرة يوضح حقيقة ضم حسام غالي .

المصدر : يالا كورة