آخر الآخـبار : جورجي وجوناثان يحملان آمال الباطن
آخر الآخـبار : جورجي وجوناثان يحملان آمال الباطن

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، جورجي وجوناثان يحملان آمال الباطن، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، آخر الآخـبار : جورجي وجوناثان يحملان آمال الباطن، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، آخر الآخـبار : جورجي وجوناثان يحملان آمال الباطن.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 1 أبريل 2018 06:49 صباحاً ـ يعقد عشاق ومحبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن الكثير من الآمال على تألق نجميهما البرازيليين جورجي سيلفا وجوناثان بينتيس من أجل قيادة الفريق لتجاوز المباراة التي تجمعه بالاتحاد مساء اليوم ، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين.

ولم تبن هذه الآمال من محض الخيال، بل من واقع ملموس، يختزل بين حناياه الكثير والكثير من الابداعات، التي قدمها الثنائي البرازيلي منذ قدومهما لأراضي حفر الباطن.

أما الأرقام، فتشير إلى أن جورجي سيلفا هو الهداف الأول للفريق في منافسات الدوري السعودي للمحترفين برصيد (10) أهداف، يليه جوناثان بينتيس برصيد (7) أهداف، والأخير هو هداف الفريق في مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين بتسجيله هدفين.

آخر الآخـبار : جورجي وجوناثان يحملان آمال الباطن، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، جورجي وجوناثان يحملان آمال الباطن، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، آخر الآخـبار : جورجي وجوناثان يحملان آمال الباطن.

آخر الآخـبار : جورجي وجوناثان يحملان آمال الباطن - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - آخر الآخـبار : جورجي وجوناثان يحملان آمال الباطن .

المصدر : صحيفة اليوم