روسيا" data-no-lazy="false" />
التوووو : كاسباروف يدعو لمقاطعة مونديال

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، كاسباروف يدعو لمقاطعة مونديال ، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، التوووو : كاسباروف يدعو لمقاطعة مونديال روسيا، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، التوووو : كاسباروف يدعو لمقاطعة مونديال روسيا.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 1 أبريل 2018 04:54 صباحاً ـ دعا بطل العالم السابق في الشطرنج المعارض الروسي جاري كاسباروف إلى المقاطعة الدبلوماسية لمونديال روسيا المقرر انطلاقه بالصيف المقبل.

وحث كاسباروف الحكومات على مقاطعة البطولة المقامة في بلاده في مقال نشرته الصحيفة الألمانية Frankfurter Allegemeine Zeitung.

ووفقاً لكاسباروف، روسيا احتلت شبه جزيرة القرم في مارس 2014 بعد استضافة دورة الألعاب الأوليمبية الشتوية في سوتشي، لذا تجنب تعزيز ثقتها في مونديال كرة القدم لن يكون أمر رمزيا فحسب.

وأوضح: إنها طريقة لإظهار للرئيس (فلاديمير) أن العالم يراقب وأن أي هجمات روسية مستقبلية لن يتم التهاون معها معولاً على مقاطعة دبلوماسية وليست رياضية.

وأعلنت بريطانيا بعد تسميم العميل الروسي السابق سيرجي سكريبال وابنته في إنجلترا، عدم حضور أي تمثيل بريطاني ملكي المونديال، ومن ناحيتها أعلنت حكومة إسكتلندا عدم إرسالها لأي ممثلين إلى البطولة التي ستستضيفها روسيا.

وأكد الرئيس البولندي أندريه دودا عدم حضوره المباراة الافتتاحية بين منتخبي روسيا والسعودية في موسكو في 14 يونيو.

التوووو : كاسباروف يدعو لمقاطعة مونديال روسيا، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، كاسباروف يدعو لمقاطعة مونديال روسيا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، التوووو : كاسباروف يدعو لمقاطعة مونديال روسيا.

التوووو : كاسباروف يدعو لمقاطعة مونديال روسيا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - التوووو : كاسباروف يدعو لمقاطعة مونديال روسيا .

المصدر : الوئام