محمد صلاح يعادل رقم دروجبا التاريخي في البريميرليج" data-no-lazy="false" />
أهم الانباء | بعد هدفه في كريستال بالاس .. يعادل رقم دروجبا التاريخي في البريميرليج

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، بعد هدفه في كريستال بالاس .. يعادل رقم دروجبا التاريخي في البريميرليج، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، بعد هدفه في كريستال بالاس .. محمد صلاح يعادل رقم دروجبا التاريخي في البريميرليج، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | بعد هدفه في كريستال بالاس .. محمد صلاح يعادل رقم دروجبا التاريخي في البريميرليج.

اليوم الموافق - الأحد 1 أبريل 2018 03:00 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأحد 1 أبريل 2018 03:00 صباحاً - اعداد : رضا علي 

اخباري نيوز

قاد محمد صلاح، فريقه ، امس السبت، لفوز صعب على كريستال بالاس، بهدفين مقابل جول ضمن الجولة 32 من دورى البريميرليج الممتاز.

وسجل لليفربول السنغالي ساديو ماني في الدقيقة 49، والفرعون المصري صلاح في الدقيقة 84.

شاهد

ويعتلي “صلاح” صدارة هدافي دورى البريميرليج في الموسم الحالي برصيد 29 هدفا, ويعادل مع “دروجبا” الذي سجل نفس عدد الأهداف موسم 2009-2010 في 32 مباراة لعبها مع البلوز بالدوري الإنجليزي.

وذكر حساب "ميستر شيب"، أن صلاح يسير نحو تحقيق إنجاز تاريخي، لو حافظ على معدله التهديفي، بالحصول على جائزة الحذاء الذهبي.

وأوضح أن الدولي المصري سيكون أول لاعب من خارج أوروبا والأمريكتين يفوز بتلك الجائزة.

ويتصدر ذو الـ 25 عاما قائمة هدافي قائمة الحذاء الذهبي برصيد 58 نقطة بعد إحراز 29 هدفا، يليه ميسي هداف بـ 50 نقطة بتسجيله 25 هدفا حتى الآن.

 

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | بعد هدفه في كريستال بالاس .. محمد صلاح يعادل رقم دروجبا التاريخي في البريميرليج عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | بعد هدفه في كريستال بالاس .. محمد صلاح يعادل رقم دروجبا التاريخي في البريميرليج.

أهم الانباء | بعد هدفه في كريستال بالاس .. محمد صلاح يعادل رقم دروجبا التاريخي في البريميرليج - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | بعد هدفه في كريستال بالاس .. محمد صلاح يعادل رقم دروجبا التاريخي في البريميرليج .

المصدر : الموجز