أخباري نيوز : مهاجم غاني يقترب من الانضمام إلى صف الوداد
أخباري نيوز : مهاجم غاني يقترب من الانضمام إلى صف الوداد

أخباري نيوز : مهاجم غاني يقترب من الانضمام إلى صف الوداد، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، مهاجم غاني يقترب من الانضمام إلى صف الوداد، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، مهاجم غاني يقترب من الانضمام إلى صف الوداد.

الأحد 1 أبريل 2018 02:46 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ يَنتظر التونسي فوزي البنزرتي، مدرّب الوداد الرياضي، "المركاتو" الصيفي المقبل بفارغ الصبر، وذلك لإحداث تعديلات على فريقه، إذ وضع مسبقا بعض اللاعبين ضمن المغادرين نهاية الموسم الجاري.

وكشفت مصادر خاصة لـ"هسبورت" أن البنزرتي لم يعد مقتنعا بما يقدّمه المهاجم الأرجنتيني أليخاندرو كينتانا، وهو ما جعله يغيب عن مباراة شباب الريف الحسيمي برسم مؤجّل الجولة 21، وسيضعه مع اللاعبين الذين لن يكملوا مسارهم مع الفريق للعام المقبل، رغم أن الجماهير "الودادية" ترغب في رؤيته في خط الهجوم لإيمانها بقوّته وقدرته على تسجيل الأهداف، مقارنة مع النيجيري شيسوم شيكاتارا.

وحسب المصادر نفسها، فالحارس ياسين الخروبي لم يعد له مكان ضمن قائمة البنزرتي، في ظل الإصابات الكثيرة التي يتعرّض لها منذ قدومه، إذ لا يقدم أي إضافة ولم ينتزع رسميته إلا في مباريات قليلة لوجود زهير لعروبي حارسا رسميا، كما تؤثر علاقة اللاعب المتوترة مع مدرّبه على وجوده في الوداد.

وفي سياق متّصل، لا يزال مهاجم غاني يدعى ريتشارد أرتور يبلغ من العمر 24 عاما، في انتظار موافقة الإدارة التقنية للنادي "الأحمر" على أساس التوقيع له في الأيام المقبلة، ويترقب نجاح فترته التدريبية بعدما حط الرحال في مدينة الدار البيضاء الأسبوع الماضي، وبات قريبا من الانضمام إلى الفريق بعد إعجاب البنزرتي بمؤهّلاته التقنية والبدنية.

وسبق لأرتور أن لعب لفريق "إنتر كلوب" الأنغولي، كما جاور فريق "وا أل ستارز" الغاني، وظل دون فريق خلال المرحلة الأولى من الموسم لفشله في اجتياز فترة تدريبية في فرنسا، ويحاول الآن التعاقد مع الوداد الرياضي.

تجدر الإشارة إلى أن الوداد يلعب هذا الموسم لثلاث واجهات؛ البطولة الاحترافية، ودوري أبطال إفريقيا الذي وضعه سحب قرعته في المجموعة الثالثة أمام فرق "حوريا كوناكري" الغاني، و"ماميلودي صان داونز" الجنوب إفريقي و"طوغو بور" الطوغولي، ومشاركته في كأس العرش بداية من شهر غشت المقبل.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيين زوروا Hesport.Com

أخباري نيوز : مهاجم غاني يقترب من الانضمام إلى صف الوداد، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، مهاجم غاني يقترب من الانضمام إلى صف الوداد، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخباري نيوز : مهاجم غاني يقترب من الانضمام إلى صف الوداد.

أخباري نيوز : مهاجم غاني يقترب من الانضمام إلى صف الوداد - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخباري نيوز : مهاجم غاني يقترب من الانضمام إلى صف الوداد .

المصدر : جريدة هسبريس