أخبار الرياضة : أليجري: يجب الحذر من الريال الخطير
أخبار الرياضة : أليجري: يجب الحذر من الريال الخطير

أخبار الرياضة : أليجري: يجب الحذر من الريال الخطير، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، أليجري: يجب الحذر من الريال الخطير ، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، أليجري: يجب الحذر من الريال الخطير .

الأحد 1 أبريل 2018 12:55 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ هذا المحتوى من :
كتب: أيمن جيلبرتو

حذر الإيطالي ماسيمليانو أليجري، المدرب ليوفنتوس، السبت من خطورة الإسباني، منافسه في ربع نهائي بطولة دورى الابطال، مؤكدا بأن الفريق الملكي لا يحتاج سوى "لثلاث تمريرات" من أجل تشكيل خطورة على أي منافس.

ويلتقي الفريقان يوم الثلاثاء المقبل على ملعب "أليانز ستاديوم" في ذهاب دور الثمانية، قبل أن يحتضن ملعب "سانتياجو برنابيو" مواجهة العودة في الأسبوع التالي.

كما نفى أليجري في تصريحات تليفزيونية، عقب مباراة ميلان في قمة مواجهات الجولة الـ30 من "السيري آ" وانتهت بفوز فريقه (3-1) والابتعاد بالصدارة بفارق 4 نقاط عن نابولي، أفضلية فريقه عندما يواجه الميرينجي في مباراتي ذهاب وإياب عن مواجهته في مباراة وحيدة.

وقال في هذا الصدد "فرصك تصبح قليلة عندما تواجه أفضل فريق في العالم. يجب علينا الحذر عندما نفقد الكرة، لأنهم بثلاث تمريرات فقط يمكنهم الوصول لمناطقك".

كما أعرب أليجري عن سعادته بالفوز الذي حققه الفرق اليوم على حساب الغريم التقليدي، غلا أنه ذكر بأنه تتبقى مواجهات عديدة قبل الاحتفال بالتتويج بلقب الدوري.

وأوضح "الفوز كان هاما، ما زالت هناك ثمان مباريات ويجب التقدم خطوة بخطوة. الفوز بمباراة صعبة مثل هذه مؤشر جيد".

كما أبدى مدرب "البيانكونيري" سعادته بعودة الكولومبي خوان كوادرادو، الذي سجل الهدف الثاني اليوم، بعد 3 أشهر من الإصابة بسبب إصابة في الحوض. "كوادرادو عاد بشكل جيد فاجئني شخصيا لأنه عندما دخل كبديل منذ أشهر لم يكن جيدا، على عكس اليوم".


أخبار الرياضة : أليجري: يجب الحذر من الريال الخطير، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، أليجري: يجب الحذر من الريال الخطير ، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار الرياضة : أليجري: يجب الحذر من الريال الخطير.

أخبار الرياضة : أليجري: يجب الحذر من الريال الخطير - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار الرياضة : أليجري: يجب الحذر من الريال الخطير .

المصدر : يالا كورة