مانشستر يونايتد يتأهل لنصف نهائي كأس الاتحاد الانجليزي" data-no-lazy="false" />
عأأأجل : يتأهل لنصف نهائي كأس الاتحاد الانجليزي

عأأأجل : يتأهل لنصف نهائي كأس الاتحاد الانجليزي، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، مانشستر يونايتد يتأهل لنصف نهائي كأس الاتحاد الانجليزي، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، مانشستر يونايتد يتأهل لنصف نهائي كأس الاتحاد الانجليزي.

الأحد 1 أبريل 2018 12:42 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ تأهل مانشستر يونايتد إلى الدور قبل النهائي لبطولة كأس الاتحاد الانجليزي بعد فوزه على برايتون بهدفين مقابل لا شيء.

أحرز هدفي يونايتد، روميلو لوكاكو من رأسية في الدقيقة 37، ونيمانيا ماتيتش في الدقيقة 83.

ورغم الفوز لم يقدم لاعبو يونايتد أداءً جيدا بل أن فريق برايتون أضاع فرصا عدة لتعديل النتيجة.

وواجه يونايتد، الذي حاول تعويض خروجه من دوري أبطال أوروبا على يد أشبيلية، صعوبات في فرض سيطرته أمام برايتون قبل أن يفتتح لوكاكو التسجيل بالرأس بعد تمريرة عرضية من ماتيتش في الدقيقة 37.

واستحوذ برايتون على الكرة في الشوط الثاني وهدد مرمى سيرجيو روميرو حارس يونايتد قبل أن يقضي الصربي ماتيتش على آمالهم بالهدف الثاني القاتل.

وكان توتنهام هوتسبير قد تأهل للدور ذاته بفوز كبير على سوانزي سيتي بثلاثة أهداف.

ومن المقرر أن تقام الأحد مباراتان أخريان، الأولى تجمع ليستر سيتي وتشيلسي، والثانية بين ويجان اثليتيك مع ساوثامبتون في ختام مباريات دور الثمانية.

عأأأجل : مانشستر يونايتد يتأهل لنصف نهائي كأس الاتحاد الانجليزي، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، مانشستر يونايتد يتأهل لنصف نهائي كأس الاتحاد الانجليزي، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل : مانشستر يونايتد يتأهل لنصف نهائي كأس الاتحاد الانجليزي.

عأأأجل : مانشستر يونايتد يتأهل لنصف نهائي كأس الاتحاد الانجليزي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل : مانشستر يونايتد يتأهل لنصف نهائي كأس الاتحاد الانجليزي .

المصدر : بي بي سي BBC Arabic