برشلونة في وجود ميسي" data-no-lazy="false" />
أخبار الرياضة : فالفيردي: لا خوف على في وجود ميسي

أخبار الرياضة : فالفيردي: لا خوف على في وجود ميسي، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، فالفيردي: لا خوف على برشلونة في وجود ميسي ، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، فالفيردي: لا خوف على برشلونة في وجود ميسي .

الأحد 1 أبريل 2018 12:31 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ هذا المحتوى من :
كتب: أيمن جيلبرتو

أشار إرنستو فالفيردي، المدرب لبرشلونة، عقب تعادل فريقه الصعب أمام إشبيلية (2-2) السبت على ملعب "رامون سانشيز بيثخوان" في الجولة الـ30 بالليجا، إلى أن أي مدرب يمتلك لاعبا مثل الأرجنتيني ميسي "فلا خوف عليه، لإنه يصنع الفارق دائما".

وقال فالفيردي خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة، التي شهدت تأخر الفريق الكتالوني بهدفين نظيفين قبل أن يدخل ميسي في الشوط الثاني ويسجل جول التعادل القاتل قبل دقيقة من النهاية، "إنه لاعب حاسم. لم يشارك منذ البداية واتفقنا على إشراكه في الشوط الثاني لتفادي تعرضه لأي إصابة".

كما شدد المدرب الباسكي على قرار عدم إشراك ميسي من البداية كان متخذا بشكل مسبق، وبغض النظر عن النتيجة كان "سيشارك في الشوط الثاني لأنه لم يخض أي مباراة منذ أسبوعين"، كما أنه يفكر "في مشاركته بمباراة الأربعاء" أمام الإيطالي في ذهاب ربع نهائي بطولة دورى الابطال على ملعب "الكامب نو".

وأشار مدرب البلاوجرانا إلى أن "لقب الليجا لم يحسم بعد" والفريق "سينافس حتى النهاية"، وهذا ما وضح "في الاحتفال بالهدف الثاني الذي أظهر روح الفريق".

وحول نهائي كأس الملك الذي سيجمع نفس الفريقين في الـ21 من أبريل على ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، أكد فالفيردي أنها "ستكون صعبة للغاية ومتكافئة".


أخبار الرياضة : فالفيردي: لا خوف على برشلونة في وجود ميسي، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، فالفيردي: لا خوف على برشلونة في وجود ميسي ، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار الرياضة : فالفيردي: لا خوف على برشلونة في وجود ميسي.

أخبار الرياضة : فالفيردي: لا خوف على برشلونة في وجود ميسي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار الرياضة : فالفيردي: لا خوف على برشلونة في وجود ميسي .

المصدر : يالا كورة