الاهلي والزمالك" data-no-lazy="false" />
أخبار الرياضة : مرتضى: هناك من يريد احداث فتنة بين والزمالك

أخبار الرياضة : مرتضى: هناك من يريد احداث فتنة بين والزمالك، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، مرتضى: هناك من يريد احداث فتنة بين الاهلي والزمالك ، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، مرتضى: هناك من يريد احداث فتنة بين الاهلي والزمالك .

الأحد 1 أبريل 2018 12:14 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ كتب: أيمن جيلبرتو

أكد مرتضى منصور رئيس المارد الابيض "نادي " عن وجود محاولات لإحداث فتنة بين جماهير ناديه والنادي الاهلي بسبب أزمة عبدالله السعيد.

وأشار مرتضى منصور في تصريحات لقناة "LTC" "لا يوجد أي مشاكل بين الاهلي والزمالك، ولن اسمع بأن يكون هناك فتنة بين جماهير الناديين".

وواصل "عبدالله السعيد هو افضل لاعب في جمهورية العربية وافريقيا، مشكلته أنه مدد عقده مع الاهلي بعد التوقيع للزمالك، سوف نحصل على حق الزمالك فقط لا غير".

وشدد "كما قلت من قبل، الزمالك سوف يحصل من السعيد على 10 اضعاف ما تقضاه".

واستمر "لا توجد مشكلة بيني وبين الخطيب، وأعلنت من قبل بأنني لم اوجه له اي اساءه في احد المداخلات الهاتفية بالقناة".

واختتم "الخطيب صديقي وكان يأتي للجلوس معي، وقام بتهنئتي برئاسة الزمالك، واتمنى له الشفاء العاجل، فهو شخص محترم وعلى خلق، وارفض الوقيعة بيني وبينه".


أخبار الرياضة : مرتضى: هناك من يريد احداث فتنة بين الاهلي والزمالك، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، مرتضى: هناك من يريد احداث فتنة بين الاهلي والزمالك ، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار الرياضة : مرتضى: هناك من يريد احداث فتنة بين الاهلي والزمالك.

أخبار الرياضة : مرتضى: هناك من يريد احداث فتنة بين الاهلي والزمالك - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار الرياضة : مرتضى: هناك من يريد احداث فتنة بين الاهلي والزمالك .

المصدر : يالا كورة