كريم حافظ: لن أعود للدوري المصري.. وهدفنا أعلى نقطة في كأس العالم
كريم حافظ: لن أعود للدوري المصري.. وهدفنا أعلى نقطة في كأس العالم

,, كريم حافظ: لن أعود للدوري .. وهدفنا أعلى نقطة في كأس العالم - - كريم حافظ: لن أعود للدوري المصري.. وهدفنا أعلى نقطة في كأس العالم ,, في اطار سعي فريق عمل موقع صحيفة أخباري الالكترونية علي تقديم محتوي اخباري مميز لزوارها الكرام وحرصآ منا علي تقديم الخبر بكل شفافية ومصداقية من المصدر الخاص بالخبر نستغرض معكم خبر اليوم وهو خبر كريم حافظ: لن أعود للدوري المصري.. وهدفنا أعلى نقطة في كأس العالم موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, كريم حافظ: لن أعود للدوري المصري.. وهدفنا أعلى نقطة في كأس العالم - صحيفة أخباري - كريم حافظ: لن أعود للدوري المصري.. وهدفنا أعلى نقطة في كأس العالم .

صحيفة أخباري الالكترونية - صرح كريم حافظ لاعب منتخب ، ونادي لانس الفرنسي، إنه سوف يستمر في الاحتراف الاوروبي، ولن يعود للدوري المصري مرة أخرى.

وأعلن في تصريحات تليفزيونية: «هذا الموسم هو الثاني لي مع نادي لانس، ارتبط بعلاقة جيدة مع الجميع هنا، لم نوفق في الصعود الموسم الماضي، بفارق نقطة واحدة».

واستطرد قائلاً: «قررت الاستمرار في فريق لانس الفرنسي، بسبب رغبة إدارة النادي في تحقيق حلم الصعود في الموسم الجاري». 

وعن مشاركة منتخب مصر في كأس العالم صرح: «هدفنا الوصول إلى أعلى نقطة ممكنة في تلك البطولة، سنسير خطوة بخطوة، نجتهد في التدريبات».

كريم حافظ: لن أعود للدوري المصري.. وهدفنا أعلى نقطة في كأس العالم يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "كريم حافظ: لن أعود للدوري المصري.. وهدفنا أعلى نقطة في كأس العالم" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول.

كريم حافظ: لن أعود للدوري المصري.. وهدفنا أعلى نقطة في كأس العالم - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - كريم حافظ: لن أعود للدوري المصري.. وهدفنا أعلى نقطة في كأس العالم .

المصدر : الاهرام سبورت