كيف يتمكن الـزمـالك من الوصول للمركز الثالث للمشاركة في «الكونفدرالية»؟
كيف يتمكن الـزمـالك من الوصول للمركز الثالث للمشاركة في «الكونفدرالية»؟

,, كيف يتمكن الـزمـالك من الوصول للمركز الثالث للمشاركة في «الكونفدرالية»؟ - - كيف يتمكن الـزمـالك من الوصول للمركز الثالث للمشاركة في «الكونفدرالية»؟ ,, في اطار سعي فريق عمل موقع صحيفة أخباري الالكترونية علي تقديم محتوي اخباري مميز لزوارها الكرام وحرصآ منا علي تقديم الخبر بكل شفافية ومصداقية من المصدر الخاص بالخبر نستغرض معكم خبر اليوم وهو خبر كيف يتمكن الـزمـالك من الوصول للمركز الثالث للمشاركة في «الكونفدرالية»؟ موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, كيف يتمكن الـزمـالك من الوصول للمركز الثالث للمشاركة في «الكونفدرالية»؟ - صحيفة أخباري - كيف يتمكن الـزمـالك من الوصول للمركز الثالث للمشاركة في «الكونفدرالية»؟ .

صحيفة أخباري الالكترونية - نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي من الفوز على طنطا بهدفين مقابل هدف، في مباراة الجولة الـ 22 بالدوري ، أمس الأحد في المباراة التي أقيمت علي أستاد .

سجل للقلعة البيضاء عماد فتحي ونانا بوكو، بينما نجح سيف الدين الجزيري من تقليص الفارق لطنطا قبل نهاية الشوط الأول بدقائق قليلة.

وبتلك النتيجة رفع الزمالك رصيده إلى النقطة 36 نقطة بالمركز الرابع.

وتستعرض «الأهرام سبورت» في التقرير التالي كيفية حصول الزمالك علي المركز الثالث المؤهل إلي الكونفيدرالية الأفريقية، على النحو التالي:

أولاً: في حال تعثر المصري في المباراة التي تقام مساء اليوم علي ستاد الجيش في برج العرب ضد فريق المقاصة ضمن فعاليات الجولة 22 من بطولة الدوري الممتاز بالهزيمة للفريق البورسعيدي، سيظل الوضع علي ماهو عليه الأن بتقدم المصري علي الزمالك بنقطتين، وعليه سوف يحتاج الفارس الأبيض في هذه الحالة إلي تعثر الفريق البورسعيدي مرة أخري في مباراة الرجاء المطروحي التي تقام في 9 من فبراير، ضمن فعاليات الجولة 23 من بطولة الدوري الممتاز، بالإضافة إلي انتصار الزمالك علي سموحة في المباراة التي تقام يوم السبت القادم علي ستاد الجيش ببرج العرب.

ثانيًا: في حال تعادل الفريق البورسعيدي أمام مصر المقاصة فأن القلعة البيضاء تحتاج إلي تعثر المصري بالهزيمة في مباراة وتعادل في مباراة أخري لضمان الحصول علي المركز الثالث.

ثالثًا: في حال انتصار أبناء بورسعيد علي الفريق الفيومي فأن الفارس الأبيض يحتاج إلي هزيمة المصري في مباراتين للوصول إلي المركز بالإضافة إلي انتصار الزمالك في مباراتين.

كيف يتمكن الـزمـالك من الوصول للمركز الثالث للمشاركة في «الكونفدرالية»؟ يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "كيف يتمكن الـزمـالك من الوصول للمركز الثالث للمشاركة في «الكونفدرالية»؟" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول.

كيف يتمكن الـزمـالك من الوصول للمركز الثالث للمشاركة في «الكونفدرالية»؟ - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - كيف يتمكن الـزمـالك من الوصول للمركز الثالث للمشاركة في «الكونفدرالية»؟ .

المصدر : الاهرام سبورت