الهـلال يُغرد مُنفردًا في صدارة ادعم ناديك
الهـلال يُغرد مُنفردًا في صدارة ادعم ناديك

,, الهـلال يُغرد مُنفردًا في صدارة ادعم ناديك - - الهـلال يُغرد مُنفردًا في صدارة ادعم ناديك ,, في اطار سعي فريق عمل موقع صحيفة أخباري الالكترونية علي تقديم محتوي اخباري مميز لزوارها الكرام وحرصآ منا علي تقديم الخبر بكل شفافية ومصداقية من المصدر الخاص بالخبر نستغرض معكم خبر اليوم وهو خبر الهـلال يُغرد مُنفردًا في صدارة ادعم ناديك موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, الهـلال يُغرد مُنفردًا في صدارة ادعم ناديك - صحيفة أخباري - الهـلال يُغرد مُنفردًا في صدارة ادعم ناديك .

صحيفة أخباري الالكترونية - ما زالت جماهير نادي الهلال تُغرد منفردة في صدارة حملة ادعم ناديك التي أطلقتها الهيئة العامة للرياضة، برئاسة تركي آل الشيخ، بعد مرور أكثر من شهر على إطلاق المبادرة.

وكشف تركي آل الشيخ عن ترتيب أعداد المشتركين في حملة ادعم ناديك اليوم الاثنين، عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، وجاء الهلال في الصدارة بـ44.926 بزيادة 251، يليه النصر بـ37.916، بعدما قل عدد مشتركيه 87.

واحتل نادي الاتحاد المركز الثالث في حملة ادعم ناديك بـ32.212 بزيادة قدرها 189، ثم الأهلي بـ15.368 بعدما زاد 126، ثم الشباب بـ3.124 بزيادة وصلت 31، وحل نادي الاتفاق سادسًا بـ1.566 بزيادة وصلت لـ26.

وجاء نادي أحد في المركز السابع بحملة ادعم ناديك بـ914 دون أرتفاع، ثم التعاون بـ754 وزاد عدد مشتركيه 18، يليه الرائد بـ668 قل أعداد المشتركين لديه 6، وحل الباطن عاشرًا بـ442 وزاد 3 مشتركين.

وبالمركز الحادي عشر في حملة ادعم ناديك أتي نادي الفتح بـ400 وزاد 3 مشتركين، ثم الفيصلي بـ369 وزاد بمشتركين اثنين، وتراجع الفيحاء للمركز الـ13 بـ366 وقل بعدد مشتركين اثنين، وتذيل الترتيب القادسية بـ223 وزاد بعدد مشتركين اثنين.


ask3.png


شاركنا بتعليقك

الهـلال يُغرد مُنفردًا في صدارة ادعم ناديك يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "الهـلال يُغرد مُنفردًا في صدارة ادعم ناديك" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول.

الهـلال يُغرد مُنفردًا في صدارة ادعم ناديك - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - الهـلال يُغرد مُنفردًا في صدارة ادعم ناديك .

المصدر : صحيفة المواطن