هدف صلاح في تـوتنهـام يتحول لـ «نكتة» في إِنجلترا
هدف صلاح في تـوتنهـام يتحول لـ «نكتة» في إِنجلترا

,, هدف صلاح في تـوتنهـام يتحول لـ «نكتة» في إِنجلترا - - هدف صلاح في تـوتنهـام يتحول لـ «نكتة» في إِنجلترا ,, في اطار سعي فريق عمل موقع صحيفة أخباري الالكترونية علي تقديم محتوي اخباري مميز لزوارها الكرام وحرصآ منا علي تقديم الخبر بكل شفافية ومصداقية من المصدر الخاص بالخبر نستغرض معكم خبر اليوم وهو خبر هدف صلاح في تـوتنهـام يتحول لـ «نكتة» في إِنجلترا موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, هدف صلاح في تـوتنهـام يتحول لـ «نكتة» في إِنجلترا - صحيفة أخباري - هدف صلاح في تـوتنهـام يتحول لـ «نكتة» في إِنجلترا .

صحيفة أخباري الالكترونية - محمود علي

 

تناقل رواد موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" في إنجلترا تعليقات ساخرة علي الهدف الأول لصالح فريق الذي أحرزه النجم في مباراته ضد غريمه "توتنهام".

وذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أن المغردين سخروا من مدافع فريق توتنهام الذي أهدي الفرصة في تمريرة خاطئة لـ"محمد صلاح"، فأحرز منها الهدف الأول قبل مرور 20 دقيقة من زمن الشوط الأول من عمر المباراة.

وقالت صحيفة "ميرور" إن المشاهدين يصنعون نفس النكتة عن هدف محمد صلاح، بعد سلسلة من الأخطاء الكارثية في الخط الدفاعي لفريق توتنهام، صادف فريق ليفربول نفسه أمام فرصة رائعة لتغيير نتيجة المباراة في وقت مبكر، لكن "إريك دير" لم يكترث بقيادة هجوم ليفربول لاعب مثل صلاح، فمرر كرة كارثية أهدي بها محمد صلاح هدفه رقم 20 في الدوري الإنجليزي بعد أن صادف نفسه منفردا في مقابلة حارس مرمي توتنهام "هوجو لوريس" ليصبح الهداف الثاني للدوري بعد منافسه المتصدر هاري كين.

فجر هدف صلاح مشاركات رواد تويتر في إنجلترا، والتي عبرت بشكل ساخر عن هدف محمد صلاح، من التمريرة الخاطئة من المدافع، فطلبت من "إريك" أن يكون المساعد الأفضل لمحمد صلاح، بينما تغريدات أخري شكرته علي روعة التمريرة بحسب وصفهم.

هدف صلاح في تـوتنهـام يتحول لـ «نكتة» في إِنجلترا يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "هدف صلاح في تـوتنهـام يتحول لـ «نكتة» في إِنجلترا" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول.

هدف صلاح في تـوتنهـام يتحول لـ «نكتة» في إِنجلترا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - هدف صلاح في تـوتنهـام يتحول لـ «نكتة» في إِنجلترا .

المصدر : الموجز