إيهاب جلال يكشف حقيقة العجز الهجومي في الـزمـالك
إيهاب جلال يكشف حقيقة العجز الهجومي في الـزمـالك

,, إيهاب جلال يكشف حقيقة العجز الهجومي في الـزمـالك - - إيهاب جلال يكشف حقيقة العجز الهجومي في الـزمـالك ,, في اطار سعي فريق عمل موقع صحيفة أخباري الالكترونية علي تقديم محتوي اخباري مميز لزوارها الكرام وحرصآ منا علي تقديم الخبر بكل شفافية ومصداقية من المصدر الخاص بالخبر نستغرض معكم خبر اليوم وهو خبر إيهاب جلال يكشف حقيقة العجز الهجومي في الـزمـالك موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, إيهاب جلال يكشف حقيقة العجز الهجومي في الـزمـالك - صحيفة أخباري - إيهاب جلال يكشف حقيقة العجز الهجومي في الـزمـالك .

صحيفة أخباري الالكترونية - كشف إيهاب جلال المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي عن حقيقة وجود نقص بمركز المهاجم بالفريق، خاصة في ظل إصابة .

وأكد «جلال» أن مركز الهجوم في الزمالك ليس به أي عجز للفريق في ظل وجود الثنائي نانا بوكو وكاسونجو وأنه ليس لديه أي مشكلة تقلقه من هذا المركز.

وأعلن المدير الفني للزمالك أن هناك بعض اللاعبين الأخرين بالفريق يستطيعون سد العجز إن صادف في هذا المركز في حالة وجود نقص، وهما محمد عنتر ومحمد الشامي وبعض اللاعبين الأخرين الذي يتميزون بالطابع الهجومي.

إيهاب جلال يكشف حقيقة العجز الهجومي في الـزمـالك يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "إيهاب جلال يكشف حقيقة العجز الهجومي في الـزمـالك" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول.

إيهاب جلال يكشف حقيقة العجز الهجومي في الـزمـالك - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - إيهاب جلال يكشف حقيقة العجز الهجومي في الـزمـالك .

المصدر : الاهرام سبورت