التجارة تمنع استيراد قطع غيار السيارات المستعملة
التجارة تمنع استيراد قطع غيار السيارات المستعملة

,, التجارة تمنع استيراد قطع غيار السيارات المستعملة - - التجارة تمنع استيراد قطع غيار السيارات المستعملة ,, في اطار سعي فريق عمل موقع صحيفة أخباري الالكترونية علي تقديم محتوي اخباري مميز لزوارها الكرام وحرصآ منا علي تقديم الخبر بكل شفافية ومصداقية من المصدر الخاص بالخبر نستغرض معكم خبر اليوم وهو خبر التجارة تمنع استيراد قطع غيار السيارات المستعملة موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, التجارة تمنع استيراد قطع غيار السيارات المستعملة - صحيفة أخباري - التجارة تمنع استيراد قطع غيار السيارات المستعملة .

صحيفة أخباري الالكترونية -  

منعت وزارة التجارة استيراد قطع غيار السيارات المستعملة من خارج المملكة، حيث أصدر وزير التجارة ماجد القصبي قرارا بمنع استيراد قطع غيار السيارات المستعملة ماعدا قطع الغيار الرئيسة مثل: الجربكس والأبدان الخارجية للسيارات والدفرنس والماكينة،

على أن تكون مصندقة ونظيفة وخالية من الشحوم والزيوت ويكتب عليها عبارة (مجددة) بطريقة غير قابلة للإزالة أو التعديل، وإقرار المورد بالمطابقة لهذه القطع للمواصفات والمقاييس والالتزام بفترة ضمان لا تقل عن ثلاثة أشهر.

يأتي ذلك في إطار حماية المستهلك من التورط في شراء بعض قطع الغيار المستعملة، إضافة إلى أن بعض القطع تشكل خطرًا على السلامة العامة.

 

التجارة تمنع استيراد قطع غيار السيارات المستعملة يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "التجارة تمنع استيراد قطع غيار السيارات المستعملة" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول.

التجارة تمنع استيراد قطع غيار السيارات المستعملة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - التجارة تمنع استيراد قطع غيار السيارات المستعملة .

المصدر : سعودى أوتو