الهـلال في الصدارة بعد 20 جولة من دوري المحترفين
الهـلال في الصدارة بعد 20 جولة من دوري المحترفين

,, الهـلال في الصدارة بعد 20 جولة من دوري المحترفين - - الهـلال في الصدارة بعد 20 جولة من دوري المحترفين ,, في اطار سعي فريق عمل موقع صحيفة أخباري الالكترونية علي تقديم محتوي اخباري مميز لزوارها الكرام وحرصآ منا علي تقديم الخبر بكل شفافية ومصداقية من المصدر الخاص بالخبر نستغرض معكم خبر اليوم وهو خبر الهـلال في الصدارة بعد 20 جولة من دوري المحترفين موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, الهـلال في الصدارة بعد 20 جولة من دوري المحترفين - صحيفة أخباري - الهـلال في الصدارة بعد 20 جولة من دوري المحترفين .

صحيفة أخباري الالكترونية - واصل الهلال صدارته لقمة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 42 نقطة بعد أن انتصر على الباطن بخمسة أهداف لهدف، ضمن الجولة الـ20 من عمر البطولة فيما بقي الباطن في المركز العاشر بـ 21 نقطة .
وعلى ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة , وفي أقوى مباريات الجولة انتهى لقاء الاتحاد والأهلي دون أهداف , حيث شهدت المباراة أعلى حضور جماهيري في الجولة بـ 45.913 مشجعًا , وبهذه النتيجة رفع النادي الأهلي رصيده إلى 38 نقطة في المركز الثاني , والاتحاد إلى 25 نقطة في المركز الخامس .
وعلى الجانب الآخر بقي نادي الرائد في المركز الرابع عشر والأخير للمسابقة برصيد 14 نقطة بتعادله مع الشباب صاحب المركز السابع بـ 26 نقطة , دون أهداف .
وشهدت الجولة الماضية من الدوري السعودي للمحترفين , تسجيل 14 هدفًا في المباريات السبع , والتي كان النصيب الأكبر منها في مباراة الباطن والهلال بحفر الباطن بتسجيل 6 أهداف.
وعلى صعيد هدافي المسابقة , نجح روني فيرنانديز محترف فريق الفيحاء من معادلة رقم السوري عمر السومة لاعب النادي الأهلي برصيد 10 أهداف في مقدمة ترتيب هدافي دوري المحترفين السعودي .


ask3.png


شاركنا بتعليقك

الهـلال في الصدارة بعد 20 جولة من دوري المحترفين يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "الهـلال في الصدارة بعد 20 جولة من دوري المحترفين" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول.

الهـلال في الصدارة بعد 20 جولة من دوري المحترفين - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - الهـلال في الصدارة بعد 20 جولة من دوري المحترفين .

المصدر : صحيفة المواطن