الأولمبية الدولية تستنكر فضائح الاعتداءات الجنسية في الجمباز الأمريكي
الأولمبية الدولية تستنكر فضائح الاعتداءات الجنسية في الجمباز الأمريكي

,, الأولمبية الدولية تستنكر فضائح الاعتداءات الجنسية في الجمباز الأمريكي - - الأولمبية الدولية تستنكر فضائح الاعتداءات الجنسية في الجمباز الأمريكي ,, في اطار سعي فريق عمل موقع صحيفة أخباري الالكترونية علي تقديم محتوي اخباري مميز لزوارها الكرام وحرصآ منا علي تقديم الخبر بكل شفافية ومصداقية من المصدر الخاص بالخبر نستغرض معكم خبر اليوم وهو خبر الأولمبية الدولية تستنكر فضائح الاعتداءات الجنسية في الجمباز الأمريكي موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, الأولمبية الدولية تستنكر فضائح الاعتداءات الجنسية في الجمباز الأمريكي - صحيفة أخباري - الأولمبية الدولية تستنكر فضائح الاعتداءات الجنسية في الجمباز الأمريكي .

صحيفة أخباري الالكترونية - أثبت الألماني توماس باخ، رئيس اللجنة الأولمبية الدولية أن المؤسسة التي يترأسها ناقشت ببالغ الأسف والحزن أنباء فضيحة الاعتداءات الجنسية بالمنتخب الأمريكي للجمباز، معربا عن دعمه للضحايا.

وصرح المسؤول الألماني في مدينة بيونجتشانج بكوريا الجنوبية، التي تشهد يوم الجمعة القادم بدء منافسات دورة الألعاب الأولمبية الشتوية :2018 "لقد كان نقاشنا في اللجنة التنفيذية حول الأحداث المأسوية والإجرامية حزينا ومؤثرا للغاية".

وبعد الاجتماع الذي جرى أمس الأحد، أصدرت اللجنة الأولمبية الدولية بيانا أعربت فيه عن بالغ حزنها من فضيحة الاعتداءات الجنسية داخل الاتحاد الأمريكي للجمباز.

وكان القضاء الأمريكي قد أصدر حكما بالسجن لمدة 175 عاما على الطبيب السابق للمنتخب الأمريكي للجمباز، لاري نصار، في الفترة ما اوضح عامي 1996 و2007 وذلك بعد سماع المحكمة الاتحادية الأمريكية لشهادة أكثر من 265 ضحية، من بينهن حائزات على ميداليات أولمبية مثل مكايلا ماروني والي رايزمان وجابي دوجلاس وسيموني بايلز.

وأبدت اللجنة الأولمبية في بيانها "دعمها الأخلاقي للضحايا كما حيت شجاعة الضحايا اللاتي أدلين بشهادتهن".

وأشادت اللجنة الأولمبية أيضا بقيام اللجنة الأولمبية الأمريكية بتخصيص موارد مالية لمساعدة الضحايا على الاستـيـلاء علـى المشورة والعلاج.

وناشدت اللجنة الأولمبية الدولية اللاعبات المشاركات في دورة الألعاب الأولمبية الشتوية بالتواصل مع "موظفي الرعاية" إذا كان لديهن أي شكوى تتعلق بتعرضهن للاعتداء الجنسي.

كما ألمحت إلى أن الاتحادات الوطنية واللجان الأولمبية أعدوا دليلا إرشاديا للمساعدة في حالات التحرش والاعتداء الجنسي.

الأولمبية الدولية تستنكر فضائح الاعتداءات الجنسية في الجمباز الأمريكي يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "الأولمبية الدولية تستنكر فضائح الاعتداءات الجنسية في الجمباز الأمريكي" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول.

الأولمبية الدولية تستنكر فضائح الاعتداءات الجنسية في الجمباز الأمريكي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - الأولمبية الدولية تستنكر فضائح الاعتداءات الجنسية في الجمباز الأمريكي .

المصدر : الاهرام سبورت