إدارة المرور بمنطقة تبوك توقع اتفاقية مع المديرية العامة للشؤون الصحية
إدارة المرور بمنطقة تبوك توقع اتفاقية مع المديرية العامة للشؤون الصحية

,, إدارة المرور بمنطقة تبوك توقع اتفاقية مع المديرية العامة للشؤون الصحية - - إدارة المرور بمنطقة تبوك توقع اتفاقية مع المديرية العامة للشؤون الصحية ,, في اطار سعي فريق عمل موقع صحيفة أخباري الالكترونية علي تقديم محتوي اخباري مميز لزوارها الكرام وحرصآ منا علي تقديم الخبر بكل شفافية ومصداقية من المصدر الخاص بالخبر نستغرض معكم خبر اليوم وهو خبر إدارة المرور بمنطقة تبوك توقع اتفاقية مع المديرية العامة للشؤون الصحية موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, إدارة المرور بمنطقة تبوك توقع اتفاقية مع المديرية العامة للشؤون الصحية - صحيفة أخباري - إدارة المرور بمنطقة تبوك توقع اتفاقية مع المديرية العامة للشؤون الصحية .

صحيفة أخباري الالكترونية -  

وقعت الإدارة العامة للمرور ممثلة بإدارة مرور منطقة تبوك والمديرية العامة للشؤون الصحية اتفاقية تعاون مشترك في فرض عقوبات بديلة تفرض المخالفين مروريا بالخدمة المجتمعية داخل المستشفيات.

وتأتي هذه الخطوة من أجل توعية المخالفين بمخاطر مخالفة الأنظمة المرورية كالسرعة والتجاوزات وقطع إشارات المرور، لما قد تتسبب في حوادث مروعة. وما قد تتسبب فيه من إصابات خطيرة، ولأخذ العظة والعبرة من المصابين في هذه المستشفيات من حوادث الطرق.

 

إدارة المرور بمنطقة تبوك توقع اتفاقية مع المديرية العامة للشؤون الصحية يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "إدارة المرور بمنطقة تبوك توقع اتفاقية مع المديرية العامة للشؤون الصحية" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول.

إدارة المرور بمنطقة تبوك توقع اتفاقية مع المديرية العامة للشؤون الصحية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - إدارة المرور بمنطقة تبوك توقع اتفاقية مع المديرية العامة للشؤون الصحية .

المصدر : سعودى أوتو