«عبدالحفيظ»: مواجهة المقاولون العرب مهمة وهدفنا البحث عن الثلاث نقاط
«عبدالحفيظ»: مواجهة المقاولون العرب مهمة وهدفنا البحث عن الثلاث نقاط

,, «عبدالحفيظ»: مواجهة المقاولون العرب مهمة وهدفنا البحث عن الثلاث نقاط - - «عبدالحفيظ»: مواجهة المقاولون العرب مهمة وهدفنا البحث عن الثلاث نقاط ,, في اطار سعي فريق عمل موقع صحيفة أخباري الالكترونية علي تقديم محتوي اخباري مميز لزوارها الكرام وحرصآ منا علي تقديم الخبر بكل شفافية ومصداقية من المصدر الخاص بالخبر نستغرض معكم خبر اليوم وهو خبر «عبدالحفيظ»: مواجهة المقاولون العرب مهمة وهدفنا البحث عن الثلاث نقاط موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, «عبدالحفيظ»: مواجهة المقاولون العرب مهمة وهدفنا البحث عن الثلاث نقاط - صحيفة أخباري - «عبدالحفيظ»: مواجهة المقاولون العرب مهمة وهدفنا البحث عن الثلاث نقاط .

صحيفة أخباري الالكترونية - أثبت سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، على أهمية مباراة والمقاولون العرب القادمة والمحدد لها الخميس القادم، في إطار منافسات الدوري الممتاز .

وأوضح عبد الحفيظ أن الجهاز الفني أغلق صفحة مباراة الاتحاد الأخيرة، على أن يبدأ الإعداد من اليوم لبعض اللاعبين للمباراة القادمة أمام فريق المقاولون العرب.

وأشار عبدالحفيظ إلى أن صعوبة مباراة المقاولون تأتي من كون الأهلي سيواجه الفريق نفسه مرتين متتاليين في مدة زمنية قصيرة، حيث يدخل يوم الخميس القادم المباراة المؤجلة من الأسبوع السادس للدور الأول، ويواجه المقاولون مجددًا يوم الاثنين القادم على استاد في الجولة الـ 23 للدوري، وهو ما يجعل من المباراتين المتتاليتين أمرا صعبا على الأهلي ويحتاج لتجهيز اللاعبين بصورة خاصة للمباراتين.

وأعلن مدير الكرة أن البحث الدائم عن الثلاث نقاط والعروض المميزة على المستوى الفني هو هدف الجهاز الفني واللاعبين خلال المرحلة القادمة لضمان صدارة الدوري حتى نهايته المسابقة رسميا.

«عبدالحفيظ»: مواجهة المقاولون العرب مهمة وهدفنا البحث عن الثلاث نقاط يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "«عبدالحفيظ»: مواجهة المقاولون العرب مهمة وهدفنا البحث عن الثلاث نقاط" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول.

«عبدالحفيظ»: مواجهة المقاولون العرب مهمة وهدفنا البحث عن الثلاث نقاط - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - «عبدالحفيظ»: مواجهة المقاولون العرب مهمة وهدفنا البحث عن الثلاث نقاط .

المصدر : الاهرام سبورت