رامي صبري يحصل على وعد من الأهـلـي بضمه في الصيف
رامي صبري يحصل على وعد من الأهـلـي بضمه في الصيف

,, رامي صبري يحصل على وعد من الأهـلـي بضمه في الصيف - - رامي صبري يحصل على وعد من الأهـلـي بضمه في الصيف ,, في اطار سعي فريق عمل موقع صحيفة أخباري الالكترونية علي تقديم محتوي اخباري مميز لزوارها الكرام وحرصآ منا علي تقديم الخبر بكل شفافية ومصداقية من المصدر الخاص بالخبر نستغرض معكم خبر اليوم وهو خبر رامي صبري يحصل على وعد من الأهـلـي بضمه في الصيف موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, رامي صبري يحصل على وعد من الأهـلـي بضمه في الصيف - صحيفة أخباري - رامي صبري يحصل على وعد من الأهـلـي بضمه في الصيف .

صحيفة أخباري الالكترونية - حصل رامى صبرى مدافع إنبى على وعد خاص من مسئولى الأهلي بضمه خلال فتـرة الانتقـالات الصيفية المقبـلة.

أتي ذلك، بعدما تعثرت مفاوضات ضمه فى فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وذلك بعد تمسك ناديه ببقائه فى الوقت الحالى، نظرًا للحاجة إلى جهوده فى الفترة القادمة.

ويسعى الأهلى إلى التعاقد مع مدافع متميز خلال فترة الانتقالات الصيفية.

رامي صبري يحصل على وعد من الأهـلـي بضمه في الصيف يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "رامي صبري يحصل على وعد من الأهـلـي بضمه في الصيف" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول.

رامي صبري يحصل على وعد من الأهـلـي بضمه في الصيف - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - رامي صبري يحصل على وعد من الأهـلـي بضمه في الصيف .

المصدر : الاهرام سبورت