مصيلحي: الفوز على الـزمـالك يمنح «طائرة الأهـلـي» دفعة قوية
مصيلحي: الفوز على الـزمـالك يمنح «طائرة الأهـلـي» دفعة قوية

,, مصيلحي: الفوز على الـزمـالك يمنح «طائرة الأهـلـي» دفعة قوية - - مصيلحي: الفوز على الـزمـالك يمنح «طائرة الأهـلـي» دفعة قوية ,, في اطار سعي فريق عمل موقع صحيفة أخباري الالكترونية علي تقديم محتوي اخباري مميز لزوارها الكرام وحرصآ منا علي تقديم الخبر بكل شفافية ومصداقية من المصدر الخاص بالخبر نستغرض معكم خبر اليوم وهو خبر مصيلحي: الفوز على الـزمـالك يمنح «طائرة الأهـلـي» دفعة قوية موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, مصيلحي: الفوز على الـزمـالك يمنح «طائرة الأهـلـي» دفعة قوية - صحيفة أخباري - مصيلحي: الفوز على الـزمـالك يمنح «طائرة الأهـلـي» دفعة قوية .

صحيفة أخباري الالكترونية - صرح محمد مصيلحي، المدير الفني لفريق النادي الأهلي للكرة الطائرة «رجال»، إن الفريق قدم مباراة قوية أمام أمس الأحد في نهائيات الدوري، وكان إصرار جميع اللاعبين واضحا لتحقيق الفوز، وهو ما يدل على دوافعهم القوية للمنافسة على لقب الدوري.

وأوضح أن الفريق حقق فوزًا مهمًا على حساب منافس قوي، ولديه عناصر مميزة، خاصة أن مستواه تغيّر بشكل كبير عن الموسم الماضي، فيما أثنى مصيلحي على أداء لاعبي الأهلي، وإصرارهم على تحقيق الفوز، وهو ما يدل قوة شخصية الأهلي التي ظهرت في المباراة.

وألمح مصيلحي إلى أن الفريق بذل مجهودًا بدنيًا كبيرًا، واستفاد من الكثير من الأوراق الفنية التي تم استخدمها خلال المباراة، وأن الفوز يمنح الفريق دفعة كبيرة في المرحة القادمة، لافتًا إلى أنه سوف يستخدم أوراقًا جديدة في مقابلة سموحة، اليوم الاثنين، في الجولة السادسة من نهائيات البطولة.

مصيلحي: الفوز على الـزمـالك يمنح «طائرة الأهـلـي» دفعة قوية يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "مصيلحي: الفوز على الـزمـالك يمنح «طائرة الأهـلـي» دفعة قوية" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول.

مصيلحي: الفوز على الـزمـالك يمنح «طائرة الأهـلـي» دفعة قوية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - مصيلحي: الفوز على الـزمـالك يمنح «طائرة الأهـلـي» دفعة قوية .

المصدر : الاهرام سبورت