«عبدالعال»: «صلاح محسن أمل مصــر والسعيد كان واخد أكبر من حجمه»
«عبدالعال»: «صلاح محسن أمل مصــر والسعيد كان واخد أكبر من حجمه»

,, «عبدالعال»: «صلاح محسن أمل مصــر والسعيد كان واخد أكبر من حجمه» - - «عبدالعال»: «صلاح محسن أمل مصــر والسعيد كان واخد أكبر من حجمه» ,, في اطار سعي فريق عمل موقع صحيفة أخباري الالكترونية علي تقديم محتوي اخباري مميز لزوارها الكرام وحرصآ منا علي تقديم الخبر بكل شفافية ومصداقية من المصدر الخاص بالخبر نستغرض معكم خبر اليوم وهو خبر «عبدالعال»: «صلاح محسن أمل مصــر والسعيد كان واخد أكبر من حجمه» موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, «عبدالعال»: «صلاح محسن أمل مصــر والسعيد كان واخد أكبر من حجمه» - صحيفة أخباري - «عبدالعال»: «صلاح محسن أمل مصــر والسعيد كان واخد أكبر من حجمه» .

صحيفة أخباري الالكترونية - صرح رضا عبد العال نجم ناديي الأهلي والزمالك الأسبق، إن لاعب الأهلي تحرر بشكل كبير في الفترة الأخيرة، وذلك بسبب وجود جونيور أجايي، وبات في مستوى أفضل بكثير. 

وأعلن في تصريحات إذاعية: "كنت دائما أنتقد عبد الله السعيد وأقول أنه يحصل على أكبر من حجمه والمعلقون يجاملوه، ولكن في الفترة الأخيرة أصبح يؤدي بشكل جيد جدا". 

واستطرد قائلا: "صلاح محسن هو أمل في الخط الهجومي، ولكن راتبه الكبير سوف يجعل هناك غيرة كبيرة اوضح نجوم الفريق".

«عبدالعال»: «صلاح محسن أمل مصــر والسعيد كان واخد أكبر من حجمه» يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "«عبدالعال»: «صلاح محسن أمل مصــر والسعيد كان واخد أكبر من حجمه»" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول.

«عبدالعال»: «صلاح محسن أمل مصــر والسعيد كان واخد أكبر من حجمه» - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - «عبدالعال»: «صلاح محسن أمل مصــر والسعيد كان واخد أكبر من حجمه» .

المصدر : الاهرام سبورت