شباب الإسمـاعيلـي يسعى لاستعادة القمة على حساب الاتحاد
شباب الإسمـاعيلـي يسعى لاستعادة القمة على حساب الاتحاد

,, شباب الإسمـاعيلـي يسعى لاستعادة القمة على حساب الاتحاد - - شباب الإسمـاعيلـي يسعى لاستعادة القمة على حساب الاتحاد ,, في اطار سعي فريق عمل موقع صحيفة أخباري الالكترونية علي تقديم محتوي اخباري مميز لزوارها الكرام وحرصآ منا علي تقديم الخبر بكل شفافية ومصداقية من المصدر الخاص بالخبر نستغرض معكم خبر اليوم وهو خبر شباب الإسمـاعيلـي يسعى لاستعادة القمة على حساب الاتحاد موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, شباب الإسمـاعيلـي يسعى لاستعادة القمة على حساب الاتحاد - صحيفة أخباري - شباب الإسمـاعيلـي يسعى لاستعادة القمة على حساب الاتحاد .

صحيفة أخباري الالكترونية - يسعى فريق مواليد 1999 لاستعاده القمة مره أخرى على حساب نظيره الاتحاد السكندرى الذى يواجهه الاسماعيلى اليوم الاثنين على ملعب فضـائية السويس فى تمام الثانيه والنصف ضمن مواجهات الاسبوع ال 18 من بطولة دورى الجمهوريه مواليد 99 .

وحفز عطيه صابر المدير الفنى للفريق لاعبيه لتحقيق الفوز لاستعادة الصداره مره اخرى قبل مقابلة الاسيوطى يوم الخميس القادم .

ويحتل الاسماعيلى المركز الثالث برصيد 34 نقطه بفارق 3 نقاط عن انبى المتصدر ومتبقى للاسماعيلى لقاء مؤجل امام سموحه.

 

شباب الإسمـاعيلـي يسعى لاستعادة القمة على حساب الاتحاد يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "شباب الإسمـاعيلـي يسعى لاستعادة القمة على حساب الاتحاد" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول.

شباب الإسمـاعيلـي يسعى لاستعادة القمة على حساب الاتحاد - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - شباب الإسمـاعيلـي يسعى لاستعادة القمة على حساب الاتحاد .

المصدر : الاهرام سبورت