راحة سلبية للاعبي الـزمـالك غدا بعد الفوز على طنطا
راحة سلبية للاعبي الـزمـالك غدا بعد الفوز على طنطا

,, راحة سلبية للاعبي الـزمـالك غدا بعد الفوز على طنطا - - راحة سلبية للاعبي الـزمـالك غدا بعد الفوز على طنطا ,, في اطار سعي فريق عمل موقع صحيفة أخباري الالكترونية علي تقديم محتوي اخباري مميز لزوارها الكرام وحرصآ منا علي تقديم الخبر بكل شفافية ومصداقية من المصدر الخاص بالخبر نستغرض معكم خبر اليوم وهو خبر راحة سلبية للاعبي الـزمـالك غدا بعد الفوز على طنطا موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, راحة سلبية للاعبي الـزمـالك غدا بعد الفوز على طنطا - صحيفة أخباري - راحة سلبية للاعبي الـزمـالك غدا بعد الفوز على طنطا .

صحيفة أخباري الالكترونية - قرر إيهاب جلال المدير الفني لفريق ، إعطاء اللاعبين الذين شاركوا أساسيا امام طنطا، راحة سلبية من المران غدا، على أن يستكمل اللاعبون التدريبات الجماعية الثلاثاء القادم.

وكان الزمالك قد تغلب مؤخرا على طنطا بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على ملعب ستاد الدولي، ضمن مباريات الأسبوع الثاني والعشرون من بطولة الدوري الممتاز.

راحة سلبية للاعبي الـزمـالك غدا بعد الفوز على طنطا يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "راحة سلبية للاعبي الـزمـالك غدا بعد الفوز على طنطا" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول.

راحة سلبية للاعبي الـزمـالك غدا بعد الفوز على طنطا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - راحة سلبية للاعبي الـزمـالك غدا بعد الفوز على طنطا .

المصدر : الاهرام سبورت