مدافع ليفـربـول: هدف محـمـد صـلاح الثانى فى تـوتنهـام أبهر الجميع
مدافع ليفـربـول: هدف محـمـد صـلاح الثانى فى تـوتنهـام أبهر الجميع

,, مدافع ليفـربـول: هدف محـمـد صـلاح الثانى فى تـوتنهـام أبهر الجميع - - مدافع ليفـربـول: هدف محـمـد صـلاح الثانى فى تـوتنهـام أبهر الجميع ,, في اطار سعي فريق عمل موقع صحيفة أخباري الالكترونية علي تقديم محتوي اخباري مميز لزوارها الكرام وحرصآ منا علي تقديم الخبر بكل شفافية ومصداقية من المصدر الخاص بالخبر نستغرض معكم خبر اليوم وهو خبر مدافع ليفـربـول: هدف محـمـد صـلاح الثانى فى تـوتنهـام أبهر الجميع موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, مدافع ليفـربـول: هدف محـمـد صـلاح الثانى فى تـوتنهـام أبهر الجميع - صحيفة أخباري - مدافع ليفـربـول: هدف محـمـد صـلاح الثانى فى تـوتنهـام أبهر الجميع .


صحيفة أخباري الالكترونية - أبدى فيرجيل فان ديك، مدافع نادى الإنجليزى إعجابه الشديد بالهدف الثانى الذى سجله نجم منتخب فى شباك توتنهام، بالمباراة التى جمعتهما مساء أمس، بملعب "آنفيلد"، وانتهت بالتعادل الايجابى 2/2 ضمن منافسات الجولة الـ 26 من عمر مسابقة الدورى الانجليزي الممتاز "الدوري الانجليزي".

وصرح فان ديك فى تصريحات لصحيفة "ليفربول إيكو" الانجليزية، "كل شخص يجب أن يتحدث عن هدف محمد صلاح على أي حال لأنه كان رائعا، يمكن للجميع أن يرى كيف هو جيد وهو أوضح ذلك أمام توتنهام".

وتحدث فان ديك عن القرارات التحكيمية المثيرة للجدل التى شهدتها الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، عندما احتسب حكم اللقاء ركلتى جزاء لصالح توتنهام، قائلاً، "فى ركلة الجزاء الاولى، هناك الكثير من النقاش حول ما إذا كان هناك تسلل، نعم أو لا، ولكن أعتقد أنه كان هناك تسلل أيضاً، الحكم اتخذ قراره مع الحكم المساعد، كان من الجيد بالنسبة لنا أنه تم التصدى لها".

أعلن، "فى ركلة الجزاء الثانية، رأيته لاميلا لاعب توتنهام قادما وأنا حاولت أن أمسك ساقي داخلا، وهو سحب جسده أمام الكرة وسقط على أرض الملعب، الحكم قرر إستمرار اللعب، شعرت بخيبة الأمل والإحباط الشديد عندما صرح الحكم المساعد خلاف ذلك، هو قرار الحكم فقد قام به بالفعل والحكم أقرب إلى ذلك من الحكم المساعد، أعتقد أنه لم يكن موفق بذلك".

ورفع محمد صلاح رصيده إلى 21 هدفًا خلال الموسم الحالى من الدوري الانجليزي، ليصبح أسرع لاعب فى تاريخ ليفربول يصل إلى هذا العدد من الأهداف، حيث فعل ذلك فى 25 مباراة فقط، كما أنه رفع رصيده إلى 28 هدفًا مع ليفربول فى جميع البطولات خلال الموسم الحالى.

مدافع ليفـربـول: هدف محـمـد صـلاح الثانى فى تـوتنهـام أبهر الجميع يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "مدافع ليفـربـول: هدف محـمـد صـلاح الثانى فى تـوتنهـام أبهر الجميع" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول.

مدافع ليفـربـول: هدف محـمـد صـلاح الثانى فى تـوتنهـام أبهر الجميع - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - مدافع ليفـربـول: هدف محـمـد صـلاح الثانى فى تـوتنهـام أبهر الجميع .

المصدر : الموجز