نجم ريال القادم والأفضل في العالم بعد البرازيلي نيمـار.. ردود أفعال جنونية بعد تألق صلاح ضد تـوتنهـام
نجم ريال القادم والأفضل في العالم بعد البرازيلي نيمـار.. ردود أفعال جنونية بعد تألق صلاح ضد تـوتنهـام

,, نجم ريال القادم والأفضل في العالم بعد البرازيلي نيمـار.. ردود أفعال جنونية بعد تألق صلاح ضد تـوتنهـام - - نجم ريال القادم والأفضل في العالم بعد البرازيلي نيمـار.. ردود أفعال جنونية بعد تألق صلاح ضد تـوتنهـام ,, في اطار سعي فريق عمل موقع صحيفة أخباري الالكترونية علي تقديم محتوي اخباري مميز لزوارها الكرام وحرصآ منا علي تقديم الخبر بكل شفافية ومصداقية من المصدر الخاص بالخبر نستغرض معكم خبر اليوم وهو خبر نجم ريال القادم والأفضل في العالم بعد البرازيلي نيمـار.. ردود أفعال جنونية بعد تألق صلاح ضد تـوتنهـام موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, نجم ريال القادم والأفضل في العالم بعد البرازيلي نيمـار.. ردود أفعال جنونية بعد تألق صلاح ضد تـوتنهـام - صحيفة أخباري - نجم ريال القادم والأفضل في العالم بعد البرازيلي نيمـار.. ردود أفعال جنونية بعد تألق صلاح ضد تـوتنهـام .

صحيفة أخباري الالكترونية - جول دوت كوم -علي سمير- إسلام أحمد

ردود أفعال جنونية من متابعي موقع تويتر بعد تألق الشديد بمواجهة توتنهام وليفربول في الدوري الانجليزي

تلقى اللاعب محمد صلاح إشادات واسعة من جمهور نادي الانجليزي، بعد تسجيله هدفين في شباك توتنهام، بالجولة 26 من الدوري الانجليزي.

وكان صلاح قد افتتح التسجيل في الدقيقة الثالثة من زمن اللقاء ليتقدم للريدز، قبل أن يضيف هدفه الثاني في الوقت بدل الضائع من المباراة التي انتهت بالتعادل 2/2.

وانفجر موقع "تويتر" بالإشادة بالدولي المصري بعد تألقه الملفت أمام فريق شمال لندن .

صلاح سجل هدفًا من انفراد تام مستغلاً تمريرة خاطئة من لاعب وسط توتنهام إيريك داير، في الدقيقة الثالثة وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للقاء سجل هدفًا بمجهود ذاتي ومهارة فنية عالية.

لذا لماذا حصل محمد صلاح على لقب رجل المباراة، سدد أربع كرات على المرمى، أثنين جاءا أهداف وواحدة خارج الثلاث خشبات وأخرى تصدى لها الدفاع، ليتصدر قائمة مسددي ليفربول والثاني في اللقاء خلف كين.

مرر 36 تمريرة صحيحة من أصل 44 بنسبة تمرير 82%، وأكثر لاعب ركض بالكرة في المباراة بشكل صحيح برصيد 4 مرات كأكثر لاعب متفوقًا على موسى ديمبيلي صاحب المركز الثاني بفارق مرتين.

دفاعياً ارتكب خطأ وحيد وقطع الكرة من الخصم مرة وحيدة، أفضل من ثلاثي الهجومي للريدز، فيرمينو وماني.

نجم ريال القادم والأفضل في العالم بعد البرازيلي نيمـار.. ردود أفعال جنونية بعد تألق صلاح ضد تـوتنهـام يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "نجم ريال القادم والأفضل في العالم بعد البرازيلي نيمـار.. ردود أفعال جنونية بعد تألق صلاح ضد تـوتنهـام" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول.

نجم ريال القادم والأفضل في العالم بعد البرازيلي نيمـار.. ردود أفعال جنونية بعد تألق صلاح ضد تـوتنهـام - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - نجم ريال القادم والأفضل في العالم بعد البرازيلي نيمـار.. ردود أفعال جنونية بعد تألق صلاح ضد تـوتنهـام .

المصدر : الموجز