الأهـلـي والاتحاد يتعادلان سلبيًّا في الشوط الأول
الأهـلـي والاتحاد يتعادلان سلبيًّا في الشوط الأول

,, الأهـلـي والاتحاد يتعادلان سلبيًّا في الشوط الأول - - الأهـلـي والاتحاد يتعادلان سلبيًّا في الشوط الأول ,, في اطار سعي فريق عمل موقع صحيفة أخباري الالكترونية علي تقديم محتوي اخباري مميز لزوارها الكرام وحرصآ منا علي تقديم الخبر بكل شفافية ومصداقية من المصدر الخاص بالخبر نستغرض معكم خبر اليوم وهو خبر الأهـلـي والاتحاد يتعادلان سلبيًّا في الشوط الأول موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, الأهـلـي والاتحاد يتعادلان سلبيًّا في الشوط الأول - صحيفة أخباري - الأهـلـي والاتحاد يتعادلان سلبيًّا في الشوط الأول .

صحيفة أخباري الالكترونية - انتهى- منذ قليل- الشوط الأول من مباراة الأهلي والاتحاد، ضمن منافسات الجولة العشرين من الدوري السعودي، بالتعادل السلبي اوضح الفريقين.

وشهد الشوط الأول من مباراة الأهلي والاتحاد تجارب جادة من لاعبي الفريقين من أجل افتتاح التسجيل في ديربي جدة المُقام على إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية “ملعب الجوهرة المشعة”، ولكن لم تفلح محاولاتهم.

ويأمل لاعبو الراقي تحقيق الفوز في مباراة الأهلي والاتحاد من أجل ملاحقة نادي الهلال على صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، خاصة أنه نجح في التغلب على الباطن اليوم بخماسية.

على الجانب الآخر يسعى لاعبو العميد الفوز في مباراة الأهلي والاتحاد اليوم من أجل تحسين مركز الفريق في جدول ترتيب الدوري السعودي والمنافسة على المراكز المتقدمة بالمسابقة المحلية.

وقبل مباراة الأهلي والاتحاد اليوم ضمن منافسات الجولة الـ20، يحتل الراقي وصافة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 37 نقطة، فيما يقع العميد في المركز السادس بـ27 نقطة.


ask3.png


شاركنا بتعليقك

الأهـلـي والاتحاد يتعادلان سلبيًّا في الشوط الأول يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "الأهـلـي والاتحاد يتعادلان سلبيًّا في الشوط الأول" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول.

الأهـلـي والاتحاد يتعادلان سلبيًّا في الشوط الأول - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - الأهـلـي والاتحاد يتعادلان سلبيًّا في الشوط الأول .

المصدر : صحيفة المواطن