«ميدو» يداعب «صلاح» بعد كسر رقمه في البريميرليج
«ميدو» يداعب «صلاح» بعد كسر رقمه في البريميرليج

,, «» يداعب «صلاح» بعد كسر رقمه في البريميرليج - - «ميدو» يداعب «صلاح» بعد كسر رقمه في البريميرليج ,, في اطار سعي فريق عمل موقع صحيفة أخباري الالكترونية علي تقديم محتوي اخباري مميز لزوارها الكرام وحرصآ منا علي تقديم الخبر بكل شفافية ومصداقية من المصدر الخاص بالخبر نستغرض معكم خبر اليوم وهو خبر «ميدو» يداعب «صلاح» بعد كسر رقمه في البريميرليج موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, «ميدو» يداعب «صلاح» بعد كسر رقمه في البريميرليج - صحيفة أخباري - «ميدو» يداعب «صلاح» بعد كسر رقمه في البريميرليج .

صحيفة أخباري الالكترونية - حرص أحمد حسام "ميدو" لاعب نادي السابق، على تهنئة لاعب الإنجليزي، الذي كسر رقمه كأكثر لاعب مصري يسجل في الدوري الانجليزي الممتاز.

وكتب ميدو عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر": "مبروك محمد صلاح على تخطي عدد أهدافي في الدوري الانجليزي، إن شاء الله قريبا تتخطى رقم آلان شيرر".

 وأحـرز صلاح هدفين في المباراة التي انتهت 2\2 اوضح ليفريول وتوتنهام ضمن فعاليات الجولة 26 من بطولة الدوري الأنجليزي الممتاز .

.

«ميدو» يداعب «صلاح» بعد كسر رقمه في البريميرليج يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "«ميدو» يداعب «صلاح» بعد كسر رقمه في البريميرليج" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول.

«ميدو» يداعب «صلاح» بعد كسر رقمه في البريميرليج - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - «ميدو» يداعب «صلاح» بعد كسر رقمه في البريميرليج .

المصدر : الاهرام سبورت