زميل «شيكابالا» في الرائد السعودي يهاجم المدرب
زميل «شيكابالا» في الرائد السعودي يهاجم المدرب

,, زميل «» في الرائد السعودي يهاجم المدرب - - زميل «شيكابالا» في الرائد السعودي يهاجم المدرب ,, في اطار سعي فريق عمل موقع صحيفة أخباري الالكترونية علي تقديم محتوي اخباري مميز لزوارها الكرام وحرصآ منا علي تقديم الخبر بكل شفافية ومصداقية من المصدر الخاص بالخبر نستغرض معكم خبر اليوم وهو خبر زميل «شيكابالا» في الرائد السعودي يهاجم المدرب موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, زميل «شيكابالا» في الرائد السعودي يهاجم المدرب - صحيفة أخباري - زميل «شيكابالا» في الرائد السعودي يهاجم المدرب .

صحيفة أخباري الالكترونية - هاجم صقر عطيف، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد، الروماني ماريوس سيبيريا مدرب الفريق، مشيراً إلى إنه وراء انخـفض الفريق في آخر ست مواجهات بالدوري.

وتعادل الرائد مع الشباب سلبيا في المباراة، التي جرت بينهما اليوم الاحد، في الجولة العشرين بالدوري السعودي للمحترفين.

وصرح عطيف، في تصريحات عقب المباراة :"كنا نطمح إلى تحقيق الفوز، ولكن في آخر 5 أو 6 مواجهات دائما نتفوق في الأشواط الأولى ونخسر أو نتعادل في الثاني وهذا بسبب الجهاز الفني".

وتابع :"المدرب سيبيريا صرح لي خسرتني 6 نقاط في مباراة الفيصلي والتعاون وهذه آخر مباراة لك معي. في حال لم تحصد لي الثلاث نقاط في الشوط الأول لن يكون لك مكان معي في التشكيل الأساسي".

وأعلن :"لماذا تحدث معي المدرب بهذه اللهجة لا أدري، ولكن أردت فقط أن تعلم جماهير الرائد إنني تحملت الضغط والتلفظ المستمر من جانب المدرب".

 

زميل «شيكابالا» في الرائد السعودي يهاجم المدرب يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "زميل «شيكابالا» في الرائد السعودي يهاجم المدرب" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول.

زميل «شيكابالا» في الرائد السعودي يهاجم المدرب - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - زميل «شيكابالا» في الرائد السعودي يهاجم المدرب .

المصدر : الاهرام سبورت