مباراة الهـلال تتسبب في إقالة مدرب الباطن
مباراة الهـلال تتسبب في إقالة مدرب الباطن

,, مباراة الهـلال تتسبب في إقالة مدرب الباطن - - مباراة الهـلال تتسبب في إقالة مدرب الباطن ,, في اطار سعي فريق عمل موقع صحيفة أخباري الالكترونية علي تقديم محتوي اخباري مميز لزوارها الكرام وحرصآ منا علي تقديم الخبر بكل شفافية ومصداقية من المصدر الخاص بالخبر نستغرض معكم خبر اليوم وهو خبر مباراة الهـلال تتسبب في إقالة مدرب الباطن موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, مباراة الهـلال تتسبب في إقالة مدرب الباطن - صحيفة أخباري - مباراة الهـلال تتسبب في إقالة مدرب الباطن .

صحيفة أخباري الالكترونية - أعلن نادي الباطن، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن إقالة المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم البرتغالي خواكيم ماتشادو، بعد مباراة الهلال في الدوري السعودي للمحترفين.

وقرر مجلس إدارة نادي الباطن إقالة ماتشادو وجهازه المساعد، بعد نهاية مباراة الهلال في الجولة الـ20 بخسارة الفريق بخماسية، وكلفت مدرب الفريق الأولمبي كرم مرسي باستلام مهمة تدريب الفريق الأول.

وكانت مباراة الهلال والباطن، ضمن منافسات الجولة الـ20 من الدوري السعودي للمحترفين، قد انتهت بإنتصـار الزعيم بخمسة أهداف، بعدما كان متأخرًا بهدف وحيد أحرزه جورجي سيلفا.

وبعد مباراة الهلال تجمد رصيد الباطن عند 21 نقطة في المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، فيما وصل رصيد الزعيم لـ42 نقطة في الصدارة.


ask3.png


‎تعليق واحد
شاركنا بتعليقك

مباراة الهـلال تتسبب في إقالة مدرب الباطن يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "مباراة الهـلال تتسبب في إقالة مدرب الباطن" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول.

مباراة الهـلال تتسبب في إقالة مدرب الباطن - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - مباراة الهـلال تتسبب في إقالة مدرب الباطن .

المصدر : صحيفة المواطن